إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

  1. الرئيسية
تراند السعودي

ما حقيقية ظهور شهد أخت هند القحطاني علي سناب شات

 ما حقيقية ظهور شهد أخت هند القحطاني علي سناب شات 

ما حقيقية ظهور شهد أخت هند القحطاني علي سناب شات

تصدر هاشتاق "#ظهور_شهد_أخت_هند_القحطاني" مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الثلاثاء 12 يناير 2021 في المملكة العربية السعودية ، وذلك بعد تداول بعض الحسابات علي تويتر لصور من احد الحسابات يقولون انه لأخت هند القحطاني واسمها شهد ، فما هي حقيقة ظهور أخت هند القحطاني علي سناب شات.


حقيقية ظهور شهد أخت هند القحطاني


تداول بعض الحسابات علي موقع التويتر مجموعة من صور من حساب علي سناب شات يدعي "أم الجوري” مع وسم "ظهور شهد أخت هند القحطاني"، ما اثر تساؤلات بين المتابعين عن حقيقة صاحبة هذا الحساب وهل بالفعل هي أخت هند القحطاني ، لكن مع تدقيق في الأمر توضح ان هذا الهاشتاق مرفوع من اجل نشر هذا الحساب على تطبيق سناب شات ولا علاقة لصاحبته بالسعودية هند القحطاني.



هند القحطاني تثير الجدل بفيديو مع بنتها 


وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا مقطع فيديو ظهرت من خلاله رؤى ابنة هند القحطاني خلال تصوير والدتها لها وهو ما جعلها تشعر بالخجل والضيق من تصرف والدتها خلال إحدى جولات العائلة حتى أنها دخلت معها في جدل أمام الكاميرا. وطلبت رؤى بشكل صريح من والدتها ألّا تقوم بتصويرها من الخلف حيث قالت لها: بليز ما تصوريني، في حين أن الأم لم تستمع لها، وأكملت التصوير بشكل طبيعي وهو ما تسبب في حالة من الغضب الكبير بين الجمهور.




وكانت ردود المتابعين علي مواقع التواصل في أغلبها سلبية جدا، حيث انتقد البعض تصرف هند القحطاني ورأوا أن الهدف من هذا الفيديو هو لفت أنظار الجمهور وتحقيق المزيد من المشاهدات حتى لو كان ذلك على حساب ابنتها المراهقة بخاصة وأنها تعلم جيدا طريقة التصوير.


رد هند القحطاني القوي علي منتقديها


قامت هند القحطاني، بمهاجمة كل منتقديها علي فيديو الذي نشرته مع بنتها حيث وصفتهم بـ”بقايا الصحوة” وأصحاب الفكر الإخونجي ، حيث قالت عبر حسابها بـ”سناب شات”: (صحصحوا يا مرضى يا مختلين يا بقايا الصحوة، يا أصحاب الفكر الإخونجي؛ أجسادنا ليست عورة، إيش تبغون بالظبط!.. تبغون نقصص لحومنا وشحومنا عشان تصير أجسامنا مثل المساطر عشان ترضيكم...أجسادنا ليست بعورة.. لكن إذا كانت أجسادنا أنثوية لا وقتها أي حركة نسويها تُحسب علينا وحنا نقصد إثارة الفتنة والغرائز).



بدر خلف يهاجم هند القحطاني


فيما خرج مشهور السناب شات الإماراتي المثير للجدل بدر خلف عبر حسابه علي تويتر بتدوينه انتقد من خلالها السعودية هند القحطاني بعد موجة الهجوم الكبيرة التي تعرضت لها بسبب تصوير ابنتها من الخلف، حيث قال: (هذا كلام الرسول غصبن عنك تمشين عليه ما هو بكيفك! والشرق الاوسخ الي تقولين عليه ذولا فيهم اهلك وجماعتك وكل فلوس دعاياتك تجي منهم ترا !! ‏الواحد يستحي على نفسه قبل يقول كلام زي كذا !!! ‏هذا وانا مسوي نفسي بنت ما عمري طلعت وسبيت المجتمع او لبست لبس عاري !!).


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال