إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

  1. الرئيسية
تراند السعودي

السعودية هيون الغماس تثير الجدل كبير بسبب سخريتها من إحدي متابعاتها

 السعودية هيون الغماس تثير الجدل كبير بسبب سخريتها من إحدي متابعاتها 

السعودية هيون الغماس تثير الجدل كبير بسبب سخريتها من إحدي متابعاتها

تعرضت الناشطة السعودية هيا الغماس والمعروفة بإسم “هيون الغماس” لهجوم كبير من طرف رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد ردها القاسي على إحدى متابعاتها حول "ليلة الدخلة" ، وهذا أثار غضب المتابعين واعتبروا أن هذا التصرف من الناشطة السعودية غير مبرر أبدا ، خاصة وأن هذه المتابعة لم تخطأ بحقها أو تتعدى عليها بأي شكل.


هيون الغماس تسخر من إحدى المتابعات


كانت بداية هذه الأزمة حين وجهت إحدى المتابعات رسالة إلي الناشطة السعودية هيون الغماس عبر حساب هذه الأخيرة علي تطبيق “سناب شات”، تقول فيها: (ليلة دخلتي كانت بفندق زوجك، وكانت أسوأ ليلة وتطلقت، وكرهت أم فندقكم له ذكرى مخيسة).



لكن كان رد السعودية هيون الغماس علي هذه المتابعة بطريقة متنمرة و قاسية جدا حيث اعتبرت ان هذه المتابعة غير جميلة لذلك صدم زوجها عندما شاهدها بدون مكياج حيث قالت: (شكله شافك بدون ميك اب الصباح هذي فايدة الإضاءة الخافتة)، وهذا ما أثار استياء المتابعين واتهموا هيون بالإساءة إلي هذه المتابعة وطلبوا منها الاعتذار علي الفور.


ليتصدر بعد ذلك هاشتاق يحمل اسم (#هيون_الغماس) وزوجها (#عبد_العزيز_البجادي) الترند السعودية ، حيث أكد من خلاله المغردين أن الجميع لديه جمال خاص به، و استغربوا أن يكون للناشطة السعودية الكثير من المتابعين وهي بهذه السطحية بالتفكير و انعدام الأخلاق بحسب تعبيرهم، حيث قال بعضهم أن الإضاءة الخافتة لم تنفعها حين تزوجت وتطلقت ثلاث مرات.


زوج هيون الغماس المثير للجدل


هذا وكانت الناشطة السعودية هيون الغماس قد أثارت جدل واسعا علي مواقع التواصل بعد إعلان زواجها في شهر أكتوبر من السنة الماضية ، من رجل الأعمال السعودي عبدالعزيز البجادي صاحب مطعم شاي في المملكة العربية السعودية، وهذا ما تسبب في جدل كبير بين النشطاء لأن عبدالعزيز البجادي هو زوج صديقتها ولديه معها أطفال لذلك تعرضت هيون لهجوم كبير بسبب هذا الزواج المفاجئ.


حيث قامت السعودية هيون الغماس بعد ذلك برد علي هذه الاتهامات التي وجهت إليها بسرقة زوج صديقتها ، حيث أوضحت أن هذا الأمر لم يحدث أبدًا حيث أن هذه السيدة التي يقولون انها صديقتها هي ليست الا شقيقة زوجها حيث تخرج وتسافر برفقتها باستمرار حيث ظهرت معها في عدة أماكن لذلك اعتقد الناس أنها صديقاتها وأنها سرقت زوجها في حين أنها شقيقة عبدالعزيز المتزوجة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال