إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

  1. الرئيسية
تراند العربي

حليمة بولند تغني لأول مرة و تكشف عن صوتها الحقيقي

حليمة بولند تكشف عن صوتها الحقيقي ...نشرت الإعلامية الكويتية، المعروفة حليمة بولند، عبر حسابها الشخصي علي تطبيق "سناب شات" مقطع فيديو وهي تغني بصوتها بمناسبة السنة الجديدة مقطع من أغنية "من الألف جيته" التي سبق وغناها الفنان الكويتي علي كاكولي.


حليمة بولند تغني لأول مرة و تكشف عن صوتها الحقيقي 

حليمة بولند تغني لأول مرة و تكشف عن صوتها الحقيقي

حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي هذا المقطع بشكل كبير ، والذي اقتصر فيه الإعلامية الكويتية حليمة بولند، غنائها على مقطع صغير من أغنية "من الألف جيته" ، وأرفقت المقطع بتعليق من آخر كلمات الأغنية، كما قالت أنها رغبت في مشاركة متابعيها أغنية من صوتها بمناسبة العام الجديد.



زواج حليمة بولند من الرئيس الراحل معمر القذافي


وكانت المذيعة الكويتية الشهيرة ، حليمة بولند قد نفت قبل أيام الأخبار التي تداولتها مجموعة  من المواقع الإخبارية العربية، عن زواجها من الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي، و نشرت المذيعة الكويتية خبراً من أحدى الصحف، مرفوق بصورة لها مع القذافي، مرفقاً بالعنوان التالي: (حليمة بولند تقدم وثيقتي زواج وطلاق من الرئيس المخلوع معمر القذافي وتؤكد أن المالية إلى حساباتها سببها هو مقدم زواجها وموخر طلاقها).


حيث علقت المذيعة الكويتية حليمة بولند علي هذا الخبر بالقول : (كل الناس تمنشني على هذا الخبر، وردي على هذا الخبر كاذب ولا أساس له من الصحة ابدا، رحم الله ملك ملوك أفريقيا القائد معمر القذافي واسكنه فسيح جناته)، كما وجهت بولند تحية كبيرة  للشعب الليبي ووصفته بالغالي.


هذا وكانت النيابة العامة بدولة الكويت، قد أصدرت منذ مدة قرارا بإخلاء سبيل مجموعة من المشاهير علي خلفية قضية المعروفة بغسيل الأموال ، والتي كانت من بينهم الإعلامية الكويتية حليمة بولند والتي خرجت بكفالة قدرها 3000 دينارا كويتي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال