إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

  1. الرئيسية
تراند السعودي

المودل السعودية Ash: أنا ملكة جمال الخليج و كل الرجال يتمنوني..

"Ash" أنا ملكة جمال الخليج و كل الرجال يتمنوني ...أشعلت المودل السعودية المعروفة باسم "Ash” حالة من الجدل في مواقع التواصل الاجتماعي، عقب انتشار مقطع فيديو لها وهي تتحدث من خلاله بأنها هي ملكة جمال الخليج و أن كل الرجال يتمنونها وكل البنات هدفهم يصيرون مثلها.


المودل السعودية Ash: أنا ملكة جمال الخليج و كل الرجال يتمنوني..

المودل السعودية Ash: أنا ملكة جمال الخليج و كل الرجال يتمنوني..

قالت المودل Ash في هذا الفيديو الذي نشرته عبر حسابها علي تطبيق سناب شات : (كل الرجال يتمنوني وكل البنات هدفهم يصيرون مثلي ، وأنا ملكة جمال الخليج.. أو بالأحرى أنا الوحيدة في سوشل ميديا كلها ومن بين المشاهير كلهم الي مو ضربة بوتوكس و فيلر ومركبه وجه جديد من حقي افتخر بجمالي).



و جاء حديث المودل السعودية Ash هذا في معرض ردها على احد المتابعات أرسلت لها رسالة تقول فيها: (بالله وش رأيك في ياسر الفيصل ؟؟ يقول اللي يتابعك مو رجال ! علي أساس المرجله له هو وكرشه) ، وهذا ما أثار حفيظتها ودافعت لرد بالقول انها هي ملكة جمال الخليج و أن كل الرجال يتمنونها.


ووسط تفاعل المتابعين مع هذا المقطع من المودل السعودية Ash تمحورت اغلب التعليقات عن كونها فتاة مغرورة و متكبرة بينما قال البعض الآخر إن كلامها عادي و ان كل إنسان من حقه ان يفتخر بنفسه حيث علق احدهم قائلا : ( ما بقت شيء في بيتهم ما حطته في وجهها وقالت انا ملكة جمال ولو مسحت مكياجها طلعت خويي جمال )، وقال تعليق اخر :( بالله انها تضحّك وتكسر الخاطر بنفس الوقت ، افتخر بجمالي اجل ! هو اساساً فيه جمال الله يسلّمك؟؟).


فيما قال احد التعليقات : (اشوف من حقهـا تشوف نفسهـا ملكة جمال فعلا من حق كل شخص يشوف نفسه جميل الجمال مو مقتصر على مظهر معين او شخص معين كل شخص جميل)، وقال شخص اخر :(تعجبني ثقتها بنفسها بعيد عن الكلام اللي تقوله).


المودل Ash و التعدد في الزواج 


والجدير بذكر ان المودل السعودية Ash و المقيمة حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية، كانت قد أثارت جدلًا واسعًا في مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة ، بعد حديثها عن التعدد في الزواج، حيث تمنت أن يكون الأمر مسموحا للسيدات كذلك كما هو مسموح به لرجال. 


حيث قالت المودل السعودية Ash في هذا الفيديو الذي نشرته عبر حسابها علي سناب : ( أنا لو علي ما أتزوج واحد أتزوج خمسة، إماراتي وعماني وكويتي قطري، يعني شيء حلو أن عندكم تعدد يعني استغلوا الفرصة ...أنا رجل واحد لا يكفيني التعدد يناسبني أحس اني أخون زوجي).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال