إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

  1. الرئيسية
ثقف نفسك

تعرف علي طريقة مشاركة أي تغريدة من تويتر علي تطبيق سناب شات بشكل مباشر

 تعرف علي طريقة مشاركة أي تغريدة من تويتر علي تطبيق سناب شات بشكل مباشر

تعرف علي طريقة مشاركة أي تغريدة من تويتر علي تطبيق سناب شات بشكل مباشر

تضمن تحديث تويتر الجديد والذي أعلنت عنه الشركة خلال الأيام الأولى من هذا الشهر ميزة جديدة تتيح للمستخدمين نشر التغريدات بشكل مباشر علي تطبيق سناب شات (Snapchat)، حيث تأتي هذه الميزة في محاولة من الشركة العالمية جذب المزيد من المستخدمين من خلال تعزيز قدرات النشر عبر مختلف التطبيقات المستعملة بشكل كبير في الوقت الحالي.


حيث كان من المعروف في السابق أن الطريقة الوحيدة من جل القيام بمشاركة أي تغريدة من التويتر مع تطبيق سناب شات تتمثل في التقاط صورة لشاشة ، ثم تقوم بنشرها على تطبيق سناب شات كمنشور جديد، ولكن الآن كل هذا اصبح سهلا حيث يمكنك نشر أي تغريدة تريدها من تويتر علي تطبيق سناب شات من خلال الضغط على زر المشاركة في تغريدة فقط.


ستمكن الميزة الجديدة المستخدمين من مشاركة أي تغريدة يختارونها عبر خاصية الرسائل في سناب شات أو في منشورات القصص سواء كانت هذه التغريدة لك أو لشخص آخر ، باستثناء التغريدات التي تكون منشورة علي الحسابات الخاصة ، بسبب عدم دعمها لهذه الميزة.


كما أن التغريدة التي تقوم بمشاركتها مع تطبيق سناب شات ستظهر كملصقات يمكنك تحكم فيها من خلال نقلها وتغيير حجمها، بالإضافة أن هذه الميزة تتضمن بشكل تلقائي روابط لفتح التغريدة الأصلية علي تطبيق تويتر.


طريقة مشاركة أي تغريدة من تويتر علي تطبيق سناب شات:


حتي تتمكن من استخدام هذه الميزة الجديدة يجب عليك في الأول تحديث تطبيق تويتر علي جهازك إلى أحدث إصدار، وبعدها يمكنك تتبع الخطوات التالية:


* توجه إلى تطبيق التويتر علي هاتفك.


* اختر التغريدة التي تريد مشاركتها، ثم قم بالضغط على خيار المشاركة الذي يظهر أسفلها.


* في قائمة المشاركة، ستجد خيار كاميرا سناب (Snap Camera) قم بضغط عليه.


* في المرة الأولى التي ستقوم باستعمال هذه الميزة، ستظهر لك رسالة ستقول لك أن تويتر يريد فتح تطبيق سناب شات ، قم بالضغط على خيار فتح أو Open.


* بعدها ستظهر لك واجهة لإنشاء قصة جديدة علي سناب شات مع ظهور التغريدة في الأعلى كملصق، لكن لا يمكنك تغيير حجم التغريدة أو نقلها في هذه الواجهة، لذلك سيتعين عليك التقاط صورة كخلفية لملصق التغريدة الذي يشغل معظم شاشتك ، وهنا عليك الضغط على الزر الدائري الموجود في أسفل الشاشة من اجل التقاط صورة سريعة.


* بعد قيامك بالتقاط صورة للخلفية، سيكون بإمكانك الآن تغيير حجم ملصق التغريدة أو نقله عن طريق الضغط على الصورة وسحبها حول الشاشة. 


* عندما يكون كل شيء كما تريد، الان يمكنك استخدام جميع أدوات التحرير التي يتيحها تطبيق سناب شات لتخصيص القصة التي تريد نشرها.


* وبعد الانتهاء ، قم بالضغط على السهم الأزرق الموجود في الزاوية السفلية اليسرى ، من اجل اختيار نشر التغريدة كقصة، أو تحديد أصدقائك في سناب شات الذين تريد مشاركتها معهم.


* من اجل نشر التغريدة في قصص سناب شات ، قم بالضغط على خيار قصتي أو My Story، وبعدها اضغط على السهم الأزرق.






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال