إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

  1. الرئيسية
تراند السعودي

عبارة شوقر دادي تتصدر الترند السعودي والمتابعين يتساءلون عن معني هذه الكلمة

 عبارة شوقر دادي تتصدر الترند السعودي والمتابعين يتساءلون عن معني هذه الكلمة  


تصدر هاشتاق (#شوقر_دادي) الترند الأول في المملكة العربية السعودية وبعض دول الخليجية بعد تداول هذه العبارة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي تويتر، ما أدى إلى ظهور مناقشات حادة بين الناشطين والناشطات ، فيما تساءل اغلبهم عن معني هذه العبارة (شوقر دادي - sugar daddy)، وسبب ظهورها.


عبارة شوقر دادي تتصدر الترند السعودي والمتابعين يتساءلون عن معني هذه الكلمة

ما معنى عبارة العبارة شوقر دادي (sugar daddy):


عبارة شوقر دادي هو يطلق بالأساس على البوي فريند أو الصديق الغني الذي يقوم تلقائيا بتكفل بجميع احتياجات شريكة حياته المادية ومصروفها الخاص بشكل كامل. وكانت أول مرة تم استخدام فيها هذا المصطلح في سنة سنة 1917 ميلادي، كتعبير عن العلاقة بين المرأة والرجل الذي لا يوجد بينهم أي مشاعر من الحب، إنما تجمعهم المصلحة والمال فقط بالدرجة الأولى.


ويستخدم الناس بشكل أكثر كلمة الشوقر دادي ، عندما يعلمون بزواج شخص كبير في العمر من فتاة صغيرة أو العكس (الفارق في العمر بين الزوجين يكون كبيرا غير مبرر) ، وقالت عدة دراسات بأن عمر الشوقر دادي غالبا يكون 48 سنةً وأكثر، فيما يبلغ متوسط دخله الشهري مايقارب 175 ألف جنيه سترليني أي ما يعادل 1,332.59 دولار أمريكي، علما أنه يختلف عن الشوقر بيبي في المعنى المقصود له والهدف منه.


فيما تعتبر علاقة شوقر دادي في المجتمعات العربية والإسلامية شئ غير أخلاقي إلى حد ما وهذه العبارة غير منتشرة بشكل كبير كما نشاهدها في مختلف الدول الأوروبية والعالمية التي غالبا ما تبنى فيها العلاقات بين الشريكين بالمصالح ومدى استفادة كل واحد منهما.


سبب ظهور عبارة شوقر دادي في الترند السعودي الأول مرة 


وكانت اول مرة انتشرت فيها هذه العبارة في السعودية عندما تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو نشرته فتاة منتقبة عبر حسابها الشخصي علي تطبيق تيك توك ، تظهر من خلاله وهي تشرح معني مصطلح شوقر دادي (Sugar daddy).



وقالت هذه الفتاة المنقبة في هذا الفيديو الذي تم تداوله بشكل كبير : ( فاقد حنان بدو يحس إنه مازال شاب ومرغوب فيه فيبحث عن البنت الصغيرة اللى بعمر 17 ليرتبط بها عاطفيا ... لأسف شوقر دادي يدور ويبحث ان يرجع صغير يعطي فائض حنان مو فائض حنان الذي نعرفه هو بدو يحس انه لسه شاب لذلك سيحث دائما عن البنت الطفلة ما بين 17 و 25 سنة).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال