إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

  1. الرئيسية
تراند العربي

"سوما” موظفة أحد صالون التجميل تضع سارة الكندري في موقف جد محرج

 "سوما” موظفة أحد صالون التجميل تضع سارة الكندري في موقف جد محرج

"سوما” موظفة أحد صالون التجميل تضع سارة الكندري في موقف جد محرج

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو قامت الفاشينستا الكويتية سارة الكندري، بنشره عبر حسابها الشخصي علي تطبيق سناب شات تظهر من خلاله سارة الكندري وهي تتعرض لموقف جد محرج وهي سألت أحد الموظفات في صالون تجميل تدعى سوما.



حيث أظهر هذا الفيديو المتداول سارة الكندري وهي تسأل أحد الموظفات صالون تجميل تدعى سوما بشأن إعجاب زبائن هذا المحل بشعر سارة الكندري حيث قالت: (البنات يجون للصالون يسألونكم عن شعري صح ) فردت عليها هذه الموظفة "سوما” بالقول:(لا)، وهو ما اعتبره اغلب المتابعين رد مفحم لسارة الكندري وموقف محرج لا تحسد عليه.


وكانت الفاشينستا الكويتية سارة الكندري، قد تعرضت في الآونة الأخيرة لأزمات عديدة وصلت حد السجن، حيث كانت محكمة كويتية قضت في وقت سابق بحبس سارة الكندري و زوجها أحمد العنزي عامين، مع كفالة تقدر ب3300 دولار لوقف تنفيذ العقوبة ، وهذا بعد توجيه تهمة نشر مقاطع مخلة بالآداب العامة بدولة الكويت.


كما قضت المحكمة كذلك بفرض غرامة تقدر ب1000 دينار كويتي أي ما يعادل تقريبا 6600 دولار أمريكي ، علي سارة الكندري و زوجها كعقوبة لهما علي إثر قيامهما بحركات غير لائقة علي حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال