إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

  1. الرئيسية
تراند العربي

صدمة علي مواقع التواصل بعد خبر وفاة جابر آل مسعود المشهور القطري نتيجة أزمة قلبية مفاجئة

 صدمة علي مواقع التواصل بعد خبر وفاة جابر آل مسعود المشهور القطري نتيجة أزمة قلبية مفاجئة 

صدمة علي مواقع التواصل بعد خبر وفاة جابر آل مسعود المشهور القطري نتيجة أزمة قلبية مفاجئة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الخميس 24 ديسمبر، خبر وفاة جابر آل مسعود المشهور القطري البارز على تطبيق سناب شات، بعدما تم تأكيد هذا الخبر من وسائل الإعلام نتيجة أزمة قلبية مفاجئة تعرض لها، وكانت آخر سنابات المُتوفى -رحمه الله- يظهر فيها وهو يذكر الناس بالصلاة ثم يحتضن صديقه وكأنه يودعه.



حيث أكدت وسائل الإعلام القطرية صباح هذا اليوم ، خبر وفاة مشهور السناب القطري جابر آل مسعود نتيجة أزمة قلبية مفاجئة تعرض لها، لافتة إلى أن هذا الأخير لم يكن يعاني من مشاكل صحية في الآونة الأخيرة، وكان يمارس حياته بشكل طبيعي، حيث كان اخر ظهور للناشط القطري جابر آل مسعود في الليلة الماضية، بعدما قام بنشر صورة له مع أحد أصدقائه على سناب شات، وكتب عليها:(حبني ولا عليك من الظروف، الظروف الله يلعن جدها).


وقد تصدر هاشتاق (‏⁧‫#جابر_ال_مسعود_في_ذمه_الله‬⁩)، موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيت ترحم عليه عدد كبير من المغردين داعين له بالرحمة والمغفرة ، حيث قال احد المغردين:(عز الله أن موتك يروّع وفقدك عظيم ومواقفك من قلوب العالم، قريّبه مرحوم والله يزّفك في جنان النعيم في الي ضميرك نزيه وسمعتك طيبه).


وقال مغرد اخر:(الله يرحمه ويغفر له ويتجاوز عن سيئاته ..كنت اشاهد سناباته بين فترة وفترة .. وكان شخص مؤدب ويحث على الخير دائماً ومحبوب بين ربعه ..الله يصبر أهله وربعه ومحبينه ..مافي أصعب من الحزن على من مات ميتة مفاجأة ..)، فيما احد الأشخاص (اتابعه من فتره ونعم الرجل ونعم التربية يشهد الله حزنت على خبر وفاته كأنه اقرب الناس لي الله يرحمه ويعفي عنه ويبيحه ويحلله).


من هو جابر آل مسعود؟


جابر آل مسعود هو شاب قطري يبلغ من العمر 27 سنة ، اكتسب شهرة كبيرة علي مواقع التواصل الاجتماعي في السنوات الأخيرة من خلال حساباته الشخصية علي تويتر و السناب شات ، وقد عرف المرحوم جبار ال مسعود بحسن أخلاقه ودعوته للخير و كتابته الشعرية المميزة ، كما كان يتمتع بشعبية كبيرة في مختلف دول الخليج والمملكة العربية السعودية بالخصوص، بسبب مواقفه الداعية الي حل الأزمة الخليجية وتصالح الدول وأن يكونوا يدا واحدة في مواجهة كل الاختلافات.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال