إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

  1. الرئيسية
تراند السعودي

هند القحطاني تفجرها: أنا و ماجد المهندس راح نكسر الدنيا في الفيديو كليب القادم

 فيديو كليب هند القحطاني و ماجد المهندس..تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو  للناشطة السعودية هند القحطاني قامت بنشره عبر حسابها الشخصي علي تطبيق سناب شات تقول من خلاله انها راح تكسر الدنيا لو صرت المودل في فيديو كليب ماجد المهندس القادم.

هند القحطاني تفجرها: أنا و ماجد المهندس راح نكسر الدنيا في الفيديو كليب القادم

هند القحطاني تفجرها: أنا و ماجد المهندس راح نكسر الدنيا في الفيديو كليب القادم


حيث قالت مشهورة السناب السعودية هند القحطاني في هذا الفيديو المتداول والذي نشرته عبر حسابها علي تطبيق سناب شات: (المرة الجاية راح اكون موديل في فيديو كليب ماجد المهندس ..اشهر امرأة سعودية مع اشهر مطرب عراقي وبنكسر الدنيا..).



و قد تفاعل بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي علي موقع التويتر بشكل ساخر مع هذا الفيديو الذي نشرته السعودية هند القحطاني ، حيث قال احد المغردين:(شكلها تحسب ماجد يقصدها يوم قال وعن جمالك مادروا اهل الجنوب ..لا تعلمونها)،فيما قال مغرد اخر: (الله يرزقني ثقتها تكيس عليكم ماجد م يرضى هالاشكال تتصور معاه ..أتوقع بتكون امه بالكليب).


فيما لم يستغرب البعض الآخر ان تشارك في فيديو كليب مع ماجد المهندس حيث قال احدهم: (بيصير الفيديو كليب الأعلى مشاهده وقولوا ماقلت ربعنا واعرفهم ههه)، وقال اخر: (نفس بدايات هيفاء وهبي كان مودل في اغنية جورج سوف ارضى بالنصيب الله يستر لا تصير هند مغنية).


و كانت السعودية هند القحطاني قد خرجت عن صمتها لترد على شائعة وفاتها في حادث سير، حيث اشارت إلى أن هذا الكلام غير صحيح، وطالبت من متابعيها بالتأكد من صحة مثل هذه الأخبار قبل تداولها ، وقالت القحطاني في هذا المقطع الذي قامت بنشره علي حسابها علي تطبيق سناب شات: (يعني هذا اللي مطلع شائعة أني عملت حادث سيارة ومت واحد مريض.. وإن شاء الله اللي بتتمناه لي هيعود عليك يا مطلق الشائعة).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال