إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

  1. الرئيسية
تراند العربي

الجمهور في صدمة بعد الظهور الأول للدكتورة خلود بعد قيامها عملية تجميل علي "خشمها"

 الجمهور في صدمة بعد الظهور الأول  للدكتورة خلود بعد قيامها عملية تجميل علي "خشمها"

الجمهور في صدمة بعد الظهور الأول  للدكتورة خلود بعد قيامها عملية تجميل علي "خشمها"

فاجأت الفاشنيستا الكويتية، ومشهورة مواقع التواصل الاجتماعي دكتورة خلود متابعيها بأول ظهور لها بعد العملية الجراحية التجميلية التي قامت بها علي مستوي الأنف، حيث نشرت هذه الأخيرة مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق الإنستقرام، ظهرت فيه بملامح شكلت صدمة الأغلب المتابعين.



حيث قامت الدكتورة خلود بنشر مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي علي تطبيق الانستغرام، تظهر من خلاله الأول مرة بدون أي ضمادات، كما اختفى تورم عينيها وجروح أذنها والتي ظهرت بها مسبقا في آخر صور نشرتها عبر سنابها، وعلقت على الفيديو بالقول:(افتقدكم كثيرا...النهاردة عيد ميلادي 32).


كما تفاعل معها رواد مواقع التواصل بشكل كبير وانهالت عليها التعليقات : (في حدا شايف اختلاف ولا أنا اللي عامية)، (مافي فرق هاد خشمك وأنفك شو الجديد)، (ليش صغرتي منخارك كثير هاد ماعاد ظاهر بوجهك على الإطلاق)،(ما بعرف بس حسيتك ما بقيتي حلوه انفك صغر وضفايفم أصبحوا كبار).


وكانت الفاشنيستا الكويتية، قد ظهرت قبل أسبوعين في مجموعة من الصور نشرتها علي حسابها تبين تفاصيل العملية التي خضعت لها، حيث أبرزت بعض هذه الصور انتفاخ واضح علي مستوي العيون، إلى جانب تغير لون الججفن للون الأزرق الواضح، قبل ان تعلق عليها دكتورة خلود بأن ذلك ناتج عما تعرضت له في العملية الجراحية التجميلية التي قامت بها ، وإنه من التأثيرات الطبيعية.


كما طمأنت الدكتورة خلود متابعيها على حالتها الصحية من خلال نشرها لمقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات تقول فيه : (أنا بخير الحمدلله بس راسي لافينه عشان واخدين غضروف من وداني .. احبكم وايد وشكرا على حبكم وخوفكم على .. شكراً لكل من حاول الإتصال بي و سأل عني و تحمدلي السلامة الله يسلمكم من كل شر ما قصرتوا .. انشاءالله بس اصير احسن اكيد بتواصل معكم).


وأضافت بالقول : ( هذه ضريبة الجمال والأنف والخشم الجديد، الصوت راح يصير الصوت طبيعي علشان اللحمية كمان راح تتعدل، مش بس راح يصير خشم جديد لكن كمان صوت جديد وعلشان الجمال والتنفس الطبيعي راح أتحمل.. وشنو النتايج اللي راح تصير بعد العملية، راح يتغير صوتي للافضل، وما راح استخدم مكياج كتير وبشرتي راح تصير أحلى).




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال