إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

  1. الرئيسية
تراند العربي

شاهد الفنانة دنيا بطمة تسخر من طليقة زوجها منى السابر بعد الحكم عليها بالسجن بطريقة مستفزة

 شاهد الفنانة دنيا بطمة تسخر من طليقة زوجها منى السابر بعد الحكم عليها بالسجن بطريقة مستفزة 

شاهد الفنانة دنيا بطمة تسخر من طليقة زوجها منى السابر بعد الحكم عليها بالسجن بطريقة مستفزة

لا تزال قضية مني السابر وابنتها الفنانة البحرينية الشابة حلا الترك حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن قامت هذه الأخيرة برفع دعوة قضائية ضد والدتها بتهمة قيامها بسرقة مبلغ 200 ألف ريال سعودي منها أي ما يعادل 53 ألف دولار أمريكي تقريبًا، ليتم الحكم عليها بالسجن لمدة سنة واحدة ، وهذا ما استغلته الفنانة المغربية دنيا بطمة لتسخر من طليقة زوجها البحريني محمد الترك عبر مقطع فيديو مستفز نشرته علي حسابها في سناب شات.



حيث قامت الفنانة المغربية دنيا بطمة باستغلال الوضع الصعب الذي تمر به منى السابر في الوقت الحالي وقامت بنشر مقطع عبر حسابها علي تطبيق سناب شات وهي ترقص على أنغام أغنية الراحلة ذكرى "يوم ليك ويوم عليك" مما اعتبره اغلب المتابعين رسالة غير مباشرة لـ منى بعد الحكم عليها بالسجن لمدة سنة واحدة في القضية التي رفعتها عليها بنتها حلا الترك.



وقد اثار هذا الفيديو جدل واسعا وهجوم على الفنانة المغربية دنيا بطمة في مواقع التواصل الاجتماعي حيث وجهت لها اتهامات بالشماتة والسخرية من والدة حلا الترك منى السابر التي تمر في ظروف صعبة في الوقت الحالي، حيث قالت احد التعليقات: (ما قهرني الى دنيا بطمه فرحه عشان حلا سجنه امها حتى نظراتها فيها اجرام...سبحان الله مكروهه واخلاقها استغفر الله.. اتذكر لما هي انسجنت بقضايا كبيره ام حلا ماتشمتت ابد واخد سالها عن رأيها  وردت الله يكون بعونها.. فرق الأخلاق والتربية).


وكانت الفنانة المغربية دنيا بطمة قد قامت باتهام منى السابر والدة الفنانة الشابة حلا الترك في وقت سابق بأنها هي قامت بتوريطها بقضية الحساب المعروف ب "حمزة مون بيبي" والذي كان قد أنشئ من اجل ابتزاز الفنانين و المشاهير ، حيث تم اعتقال شقيقة الفنانة المغربية ابتسام بطمة بعد اثبات تورطها في هذه القضية .



وقد شهدت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية حرب التعليقات الساخرة والهجومية من جهة الفنانة المغربية دنيا بطمة ضد طليقة زوجها منى السابر ، وكان من ابرز هذه التعليقات : ( أنا ما استغليت بنتي عشان أجيب منها فلوس).


والجدير بذكر أن منى السابر والدة الفنانة البحرينية الشابة حلا الترك ووالدها كانا قد تطلقا وسط ضجة إعلامية كبيرة مما أثرت على حياة أطفالهم الثلاثة، حيث كان محمد الترك والد حلا قد تزوج من الفنانة المغربية دنيا بطمة ورزق منها بطفلتان، بينما منى السابر فإنها تعيش برفقة ابنها الأصغر بعد ان اختارت بنتها حلا وشقيقها أن يعيشوا برفقة جدتهما.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال