إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

  1. الرئيسية
تراند العربي

احمد السالم يقسم للمتابعين بطلاقه من زوجته السعودية ملكة كابلي بشكل نهائي ولا رجعة فيه

 احمد السالم يقسم للمتابعين بطلاقه من زوجته السعودية ملكة كابلي بشكل نهائي ولا رجعة فيه

احمد السالم يقسم للمتابعين بطلاقه من زوجته السعودية ملكة كابلي بشكل نهائي ولا رجعة فيه

قام الكويتي أحمد السالم بنشر مقطع فيديو علي حسابه علي تطبيق السناب شات اكد من خلاله خبر انفصاله عن زوجته خبيرة التجميل السعودية المشهورة ملكة كابلي بشكل نهائي  ولا رجعة فيه ، حيث وضح أحمد السالم أنه طلب الانفصال من زوجته منذ حوالي شهرين ولكنها ترفض، موضحا أن كلمة الطلاق تخرج مرة واحدة ولا يمكن ان تتراجع عنها.


حيث قال أحمد السالم زوج ملكة كابلي في هذا المقطع المتداول بأنه طلقها زوجته السعودية في اللحظة التي قام فيها بالخروج من البيت ، مشيرا إلى أن كلمة الطلاق تخرج مرة واحدة ، لكن زوجته تقول انها لم يحدث الطلاق بينهما بعد، ممكن تقصد أنها لم تتوصل بأوراق طلاقها حتى الآن.



خيانة أحمد السالم لزوجته ملكة كابلي


فيما نفي الكويتي أحمد السالم ، جميع الاتهامات التي وجهت له بشأن موضوع الخيانة حيث قال : ( لو أنا خاين كانت هي خلعتني من أي محكمة ..والله العظيم ماني طايق أقول هذا الكلام بس مجبور أقوله ، فلنفرض سويت أكبر غلط في العالم ليش يطلع للسوشيال ميديا؟ ..أنا سويت معها كل اللي أقدر عليه ، ما في رجال يسوي لزوجته اللي سويته ، أنا الناس اللي أحبها أكون طيب معها بشكل مفرط ، بس يمكن هذي الطيبة اللي خربت علي ، لازم أعيد حساباتي من جديد).


الملكة كابلي تنفي انفصالها عن زوجها بشكل رسمي 


وكانت خبيرة التجميل السعودية المشهورة ملكة كابلي قد خرجت بمقطع فيديو عبر حسابها علي تطبيق السناب شات تتحدث فيه عن انفصالها عن زوجها الكويتي أحمد السالم حيث قالت (بنسبة لانفصالي عن زوجي طلعت صور و طلعت اخبار وطلعو ناس تكلموا قالوا انفصال حاليا و الي الان لم يحدث الانفصال بشكل رسمي ).


واضافت بالقول ( أنا طلبت انفصال ليا شهرين بس الطرف الثاني رافض لهذا لم يحدث الانفصال هذه الحكاية كلها ، المهم الي اطلبه منكم بليز هذه المواضيع صارت ماضي في حياتي ، وأنا الماضي خلاص صفحة و طويتها لا اريد أن اتحدث عنه مرة اخري ). 



الحالة النفسية للكويتي أحمد السالم بعد انفصاله عن الملكة كابلي


وكان الكويتي أحمد السالم زوج السعودية ملكة كابلي قد تحدث في وقت سابق من خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه علي سناب عن حالته النفسية بعد انفصاله عن زوجته مشيراً إلى أن كل مشكل يواجه الإنسان في هذه الحياة هو ليس النهاية بل بداية لحياة أفضل ، حيث اكتشف أن بعد كل مشكلة يصادفها في حياته يصبح شخصاً هادئاً أكثر فأكثر.


وأوضح احمد السالم في حديثه لمتابعيه إلى أنه سعيد بعد انتهاء علاقته مع ملكة كابلي و أنه يعيش حياته بشكل مختلف حيث قال : (الحياة مستحيل تمشي على طريق واحد لازم تصادفك مشكلة تكسرك تغيرك تؤثر فيك٬ أهم شي إنو رح يصادفك مطب٬ هذا المطب مو نهاية كل شي هو بداية حياة مختلفة حياة قد تكون أحلى٬ وتكتشف إنك إنت بشي أفضل من اللي كنت عايش فيه).


والجدير بذكر أن الكويتي احمد السالم و زوجته خبيرة التجميل السعودية ملكة كابلي ، قد انفصلا عن بعضهما البعض بهدوء تام ، حيث ولم يصرحا بانفصالهما للعلن حتى بعد أن كشف مشهور مواقع التواصل شهاب ملح  عبر مقطع فيديو قام بنشره علي حسابه الشخصي في سناب شات أن الثنائي قد انفصلا رسمياً من دون رجعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال