إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

  1. الرئيسية
تراند العربي

نهى نبيل : وايد ينرفزني .. ! مبالغة بعض الأشخاص في شراء الماركات العالمية

نهى نبيل : وايد ينرفزني...لقي مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي للفاشينستا الكويتية نهى نبيل قامت بنشره عبر حسابها الشخصي علي تطبيق سناب شات ، الكثير من السخرية و الانتقادات بعد نصائحها عن مبالغة بعض الأشخاص في شراء الماركات وهي خلف جدار مليء بالماركات العالمية.


نهى نبيل : وايد ينرفزني .. ! مبالغة بعض الأشخاص في شراء الماركات العالمية

نهى نبيل : وايد ينرفزني .. ! مبالغة بعض الأشخاص في شراء الماركات العالمية

أظهر مقطع فيديو متداول الفاشينستا الكويتية نهى نبيل وهي تتحدث لمتابعيها عبر حسابها علي تطبيق سناب شات عن موضوع مبالغة بعض الأشخاص في شراء الماركات ، في الوقت الذي كان خلفها جدار مليء بالماركات العالمية ، وعلقت علي الفيديو بالقول: (للأسف هذا الذي نشوفه حاليا اهم شيء ماركة والذوق الله يعلم فيه).



وقد اثار هذا المقطع الكثير من السخرية و الانتقادات من طرف بعض النشطاء علي موقع التويتر، حيث قالت احد المغردات: (ههههههه بموت هي وش لابسه طيب من اسواق طيبه ...عالاقل غطت الماركات بالاول بعدين تصور هالحجي)، وقالت أخرى : ( انا احس اخر شخص ممكن ينصح بالحياه اللي يكون عنده كل شي و ويهايط فوق رواسنا بماركاته ويجي يقول مو ضروري يكون عندك ماركات وهي م بقت ماركه م شرتها باقي شوي وشترينا حنا !).


فيما دافع عنها بعض المتابعين ، حيث قالت احدهم : (طيب كلامها صح ومنطقي مو يعني تلبس ماركات المفروض ماتتكلم ! مرا عادددددي وكلامها ، هيا تنصح يعني فعلاً مو لازم الوحده تكسر الدنيا عشان تشتري بلوزه من مدري وين وشنطه من مدري وين ! اعتقد قصدها بالناس الي كدا ترا ..اوفر كلكم قمتو عليها)، وقالت مغردة اخري: (شفت سنابتها كلها وتقصد ان يمديك تصير انيقه مب شرط يكون ماركة وان البالطو والهاينك اللي عليها من سوق عندهم بالكويس ١٩ دينار.. وكانت تقول ماعليكم من اللي وراي).


لتقوم الفاشينستا الكويتية نهى نبيل بعد ذلك بنشر تغريدة أرفقته بمقطع فيديو لرد علي الحسابات التي قامت بنشر المقطع علي موقع التويتر ، و الذي تعرضت بسببه لموجة من السخرية و الانتقادات، حيث قالت : (أحترم كل وجهات النظر والله ، لكن عالأقل حطوا المقطع كامل و لا تقصون الكلام على كيفكم .. هذه تكمله المقطع).


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال