إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

  1. الرئيسية
تراند العربي

هكذا اكتشف الجمهور خطوبة الفنان السعودي مهند الحمدي من الفاشينيستا اللبنانية فرح مراد

 هكذا اكتشف الجمهور خطوبة الفنان السعودي مهند الحمدي من الفاشينيستا اللبنانية فرح مراد

هكذا اكتشف الجمهور خطوبة الفنان السعودي مهند الحمدي من الفاشينيستا اللبنانية فرح مراد

علي الرغم من التكتم الكبير الذي خلقه النجم السعودي مهند الحمدي عن خبر خطوبته ، الا ان صورة قام بنشرها علي حسابه الخاص علي تطبيق الانستغرام كانت كفيلة لكشف موضوع ارتباطه بالفاشينيستا اللبنانية فرح مراد، حيث كشفت هذه الصورة التي قام بنشرها مهند الحمدي ملامح وهوية خطيبته على الرغم من أنه لم ينشر صور واضحة لها بعد إلا أن المتابعين لاحظ أن مدونة الموضة فرح مراد قد نشرت نفس صورة مهند مع نفس التعليق وهو:"الحمد لله”.



حيث لم يتحمل رواد مواقع التواصل إخفاء هوية خطيبة الفنان السعودي مهند الحمدي لفترة طويلة حيث كانت إحدى المتابعات علي تطبيق التويتر قد كشفت عن هوية فرح مراد وقالت أنها عارضة أزياء لبنانية ، تبلغ من العمر 30 سنة كما قامت بنشر مجموعة من الصور لها ، وهذا ما أثار جدل واسعا حيث كان من المتوقع ارتباط الفنان السعودي مهند الحمدي بفتاة من نفس جنسيته لذلك الإعلان عن هوية خطيبته شكل صدمة كبيرة للمتابعين.


ومع الإعلان عن هوية خطيبة الفنان السعودي مهند الحمدي انفجرت مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث قدم العديد من المتابعين والمحبين التهاني والتبريكات لهذا الثنائي متمنين لهم السعادة الدائمة، فيما كانت أبرز هذه التعليقات ما كتبته الإعلامية رينه فرح كما حرصت الإعلامية لين أبوشعر على تقديم تهنئة لطيفة هذا الثنائي بجانب عدد من المشاهير.


وكان الجمهور قد تعرف على خطيبة الفنان السعودي مهند الحمدي الفاشينيستا اللبنانية فرح مراد من خلال مشاركتها ببرنامج (Beauty Match)، الذي تقدمه جويل ماردينيان ، حيث كشفت من خلاله انها تبلغ من العمر 30 عاماً وهذا ما يعني أنها أكبر من مهند الحمدي بحوالي 3 سنوات لأن مهند الحمدي يبلغ من العمر 27 عامًا لانه من مواليد سنة 1993.


فيما فاجأ الفنان السعودي مھند الحمدي، جمهوره بشراء منزل جديد بعد ساعات قليلة من إعلان خطوبته على الفاشينيستا اللبنانية فرح مراد، حيث ظهر مهند في مقطع فيديو عبر حسابه الرئيسي بسناب شات وهو يقوم بستعرض هدية “حماته” والدة زوجته وهي عبارة عن "مصحف مزخرف" معلق  عليها بالقول:(هدية الغالية أم المدام).



كما ظهر مهند الحمدي في هذا المقطع و السعادة تغمر وجهه خلال تواجده في سيارته وهو يستمع لأغنية المطرب ماجد المهندس، وبعد دقائق وصل الحمدي إلى المنزل الذي قام بشرائه حيث قال: (المفاجأة اللي كان نفسي فيها منذ زمان واشتغلت عليها لله الحمد والفضل تمت من بعد دعم ودعوات الوالدة اللي يحفظها وأبي الله يرحمه).



وكان الفنان السعودي مهند الحمدي قد أعلن قبل فترة عن مواصفات فتاة أحلامه حيث أكد أنه يبحث عن فتاة متفهمة ومنفتحة لأنه شخص يصعب التعامل معه كما وضح أنه لا يفكر في الارتباط في الوقت الحالي ليعود بعد ذلك ويعلن أنه قد تعرف علي فتاة في دبي وهي لبنانية الجنسية دون ذكر أي تفاصيل آخرا.

كما قال مهند الحمدي أن علاقته مع حبيبته اللبنانية قد بدأت منذ عدة سنوات حيث كانوا مجرد أصدقاء إلا أن تطورت هذه العلاقة بينهما وأصبحت علاقة حب حيث أعلن في ذلك الوقت أنه يفكر بالزواج منها في القريب العاجل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال