إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

  1. الرئيسية
تراند العربي

جدل كبير في مواقع التواصل عن هوية الفائزة بلقب ملكة جمال العرب لسنة 2020

 جدل كبير في مواقع التواصل عن هوية الفائزة بلقب ملكة جمال العرب لسنة 2020


اختتم يوم الأحد الماضي حفل تتويج ملكة جمال العرب لسنة 2020 في دولة مصر العربية، وسط مشاركة 12 دولة عربية في مسابقة هذه السنة، لكن مع مرور ثلاث أيام علي الحفل لا يزال هناك جدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي في بعض الدولة العربية عن هوية الفائزة بلقب ملكة جمال العرب لهذه السنة ، فهل هي المغربية إلهام بالمخفي أو الجزائرية سهى زيد أو المصرية نورهان أحمد؟


جدل كبير في مواقع التواصل عن هوية الفائزة بلقب ملكة جمال العرب لسنة 2020


من هي ملكة جمال العرب لسنة 2020 ؟


الفائزة بلقب ملكة جمال العرب لسنة 2020 هي المغربية إلهام بالمخفي، فيما عاد لقب الوصيفة الأولى للمصرية نورهان أحمد، وحصلت التونسية أحلام سويدى على لقب الوصيفة الثانية، بينما جاء لقب الوصيفة الثالثة من نصيب الجزائرية سهى زيد ، أما لقب الوصيفة الرابعة فجاء من نصيب العراقية مريم أحمد.


و تتويج ملكة جمال العرب ووصيفاتها كان مناسبة هذه السنة لمحاولة جمع ما فرقته السياسة، وقد تم الاحتفال بالفائزات في ختام مهرجان السياحة العربية برئاسة الدكتورة حنان نصر رئيس مؤسسة ملكات جمال العرب، وسط مجموعة من إجراءات احترازيه قويه جدا ، مراعاتاً لظروف الجائحة الذي يعرفها العالم.


أول تصريح لملكة جمال العرب المغربية أحلام بالمخفي 


قالت ملكة جمال العرب المغربية أحلام بالمخفي البالغة من العمر 28 سنةً والحاصلة علي ماجستير في الاقتصاد في المغرب، في اول تصريح لها بعد هذا التتويج ، أن ملكة الجمال ليست فقط هي من تكون ملامحها جميلة بل يضاف لذلك أشياء اهم مثل اللباقة والثقافة، وأن تكون قادرة على تمثيل بلدها بشكل أفضل ، لذلك احرص بشكل دائم علي مشاركة الزيارات التى أقوم بها الي المؤسسات الخيرية عبر حسابي على الإنستجرام لتشجيع الناس ورجال الأعمال للتبرع لمثل هذه المؤسسات.


من جهة أخري تألقت ملكات جمال العرب لهذه السنة في بمجموعة من الأزياء الاماراتية المقدمة من طرف  المصممة الأزياء عطيه الدرعى والتي أبهرت الحضور بتصميماتها التي حاولت فيها الجمع بين ما هو تقليدي وعصري، ثم قدمت الملكات بتقديم عرض أخر بفساتين السهرة من تصميم المصممة المصرى خالد السويفى ، فيما اختتمت السهرة بعرض خاص من ملابس مصممة الأزياء المصرية عبير خطاب.


وقد حصلت ملكة جمال العرب المغربية أحلام بالمخفي خلال هذا الحفل علي خاتم من الماس من مجوهرات عريان فهيم ، كما حصلت أيضا على بروش من الذهب مقدم من سامى جويس من تونس ، حيث قالت إلهام بالمخفي بعد هذا التتويج بأنها جد سعيدة بهذا الفوز على أرض دولة مصر الحبيبة.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال