إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

  1. الرئيسية
تراند العربي

واقعة طريفة بين راشد الماجد و ماجد المهندس اثناء جلسة غنائية جمعت بينهما

 واقعة طريفة بين راشد الماجد و ماجد المهندس اثناء جلسة غنائية جمعت بينهما

واقعة طريفة بين راشد الماجد و ماجد المهندس اثناء جلسة غنائية جمعت بينهما

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر من خلاله الفنان السعودي راشد الماجد، وهو يمازح زميله الفنان العراقي ماجد المهندس، أثناء جلسة بروفة غنائية جمعت بين الفنانين، حيث كان ماجد يؤدي أغنية، وأثناء غنائه قاطعه "راشد" قائلا : (يا الخد لو سمحت)، فابتسم ماجد وأكمل غنائه في واقعة طريفة بين الطرفين.



والجدير بذكر ان تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، هو من كان قد أطلق على الفنان راشد الماجد لقب “الخد” أثناء ممازحته له في وقت سابق، وبدا على الثنائي راشد الماجد و ماجد المهندس السعادة، أثناء هذه الجلسة الغنائية المباشرة التي جمعت بينهما حيث قدما حوارا موسيقيا رائعا أشادا به الجميع.


من جهة أخرى تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي هذا المقطع الغنائي، مؤكدين أن الثنائي ظهرا بشكل رائع ومنسجم جدا ، وكان من أبرز التعليقات: (حلوين في اللهجة المصرية  - الله الله علي حب الناس - ماجد المهندس الصوت الرائع أحسنت - يالخد الطروب هههه مروق الخد صدق. الله يلعن الصين ليتها حفلة بمسرح ).


و جاءت هذه الجلسة الفنية بين الفنانين راشد الماجد، وماجد المهندس ضمن سلسلة اللقاءات الأسبوعية التي ينظمها حساب وزير الثقافة السعودي علي الانستغرام  تحت عنوان (ضيف بدر)،‫ حيث ظهرًا النجمين في هذا اللقاء البث المباشر وهما يتفاعلان مع الجمهور افتراضيا بالاستجابة لهم وإمتاعهم بأجمل الأغاني.‬


هذا و يستعد الفنان العراقى ماجد المهندس، في الأيام المقبلة لإحياء حفل غنائى في ليلة رأس السنة الميلادية، بمركز الحمرا للمعارض والمؤتمرات برأس الخيمة بدولة الامارات العربية المتحدة، وذلك ضمن مجموعة من الحفلات التي سيقوم نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول العربية بإحيائها بمناسبة الاحتفال بالعام الجديد.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال