إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

  1. الرئيسية
تراند السعودي

عبدالمجيد عبدالله : الوقوع في الحب ليس خيارًا بل جرجيرًا..

الوقوع في الحب ليس خيارًا بل جرجيرًا.. قام الفنان السعودي عبد المجيد عبد الله اليوم الأربعاء بنشر تغريدة رومانسية طريفة عبر حسابه الشخصي علي موقع التدوين العالمي التويتر ، حيث اثارت هذه التغريدة  الطريفة من الفنان السعودي علي إعجاب مجموعة كبيرة من المتابعين علي مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.


عبدالمجيد عبدالله : الوقوع في الحب ليس خيارًا بل جرجيرًا..

عبدالمجيد عبدالله : الوقوع في الحب ليس خيارًا بل جرجيرًا..

قال الفنان السعودي عبد المجيد عبدالله في هذه التغريدة الطريفة التي نشرها حسابه في تويتر (الوقوع فـ الحب ليس خياراً بل جرجيراً فأنتم تبحثون عن الجمال وأنا أبحث عن الخيول..فبعض الناس ينسون وبعضهم شاي بنعناع..ولا كلمه...وكل عام وانتم بخير ). فيما تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع هذه التغريدة الطريفة من الفنان السعودي، بطريقة طريفة وساخرة حيث انه لم يسلم من طقطقة البعض منهم.



حيث قال احد المغردين: (هذا النوع من السماجة يدل انك بمزاج جميل، الله يديمها عليك )، ليرد عليها عبد المجيد عبد الله بالقول : (بعض الدلع لازاد يقلب سماجه وعلى سماجة بعضهم مالي جلد تركي)، فيما قالت مغردة : (مجوودي ي عمري وش فيك هههه موب صاحي )، ليرد الفنان السعودي قائلا : (الله يديم الابتسامه).

 


عبد المجيد عبد الله و تغريدات قديمة من أيام النوكيا


وكان الفنان السعودي عبد المجيد عبد الله قد تعرض لموجة من السخرية في نهاية الأسبوع الماضي بعد نشره مجموعة من التغريدات الرومانسية الطريفة عبر حسابه الشخصي علي موقع تويتر، حيث حظت هذه التغريدات الطريفة من الفنان السعودي بتفاعل كبير من طرف المتابعين، لكنه لم يسلم من طقطقة البعض منهم، حيث وصفوا تغريدته بالقديمة من أيام النوكيا.



حيث كتب الفنان السعودي عبد المجيد عبد الله في هذه التغريدات التي نشرها علي حسابه علي التويتر : ( بـ أهديك "سمبوستين”.. اول حرفين لـ عدوّك والباقي على عيونك)، وقال في تغريدة أخرى: ( أحبك حب جوعان يـ شوف الخشب شابورة )، لتنهال عليه التعليقات الساخرة من طرف المتابعين من كل جهة، نذكر ابرزها : (ارجع للوتس بس فشلتنا)،(لا عاد تعيدها يبو عبد الله)،(يا اخي قديم من أيام نوكيا من سنة ٢٠٠٠م ).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال