إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

  1. الرئيسية
تراند العربي

حبس الفاشنيستا الكويتية جمال النجادة لمدة عام وهذا هو السبب...

 حبس الفاشنيستا الكويتية جمال النجادة لمدة عام وهذا هو السبب..

حبس الفاشنيستا الكويتية جمال النجادة لمدة عام وهذا هو السبب..


حبس الفاشنيستا جمال النجادة ....أصدرت محكمة الجنح المفوّضة في دولة الكويت اليوم الاثنين 28 ديسمبر 2020، حكما بحبس الفاشنيستا جمال النجادة لمدة عام مع الشغل والنفاذ وغرامة مالية قدرها ألف دينار كويتي بعد ثبوت تهمة الإساءة لوكلاء النيابة العامة عليها.



سبب حبس الفاشنيستا الكويتية جمال النجادة.


وكانت الفاشنيستا الكويتية جمال النجادة قد انتشر لها تسجيل صوتي في وقت سابق تصف فيه وكلاء النيابة العامة بدولة الكويت الذين قاموا بتحقيق معها في قضية اتهامها بغسل الأموال ضمن مجموعة كبيرة من المشاهير، وذكرتهم بألفاظ مجرمة بالقانون.



حيث كان مدير نيابة الإعلام بدولة بالكويت، قد أصدر قرارا فى سبتمبر الماضي، بحبس الفاشينيستا الكويتية جمال النجادة، بعد اتهامها بالاساءة للنيابة العامة في تسجيل صوتي، تم تداوله بكسل كبير علي مواقع التواصل الاجتماعي .


اتهام جمال النجادة في قضية بغسيل الأموال


وكانت الفاشنيستا جمال النجادة من بين المشاهير  الذين خضعوا للتحقيق على دفعتين في الأشهر  الماضية ، بعد استدعاء مجموعة كبيرة من المتهمين للنيابة العامة للتحقيق معهم في قضية المعروفة بغسيل الأموال، ليتم إخلاء سبيلهم بعد ساعات طويلة من التحقيق بكفالات مالية متفاوتة، حيث بلغت كفالة النجادة عشرين ألف دينار كويتي أي ما يقارب 65600 دولار أمريكي.


رأي المتابعين عن خبر حبس جمال النجادة


تصدر هاشتاق (#جمال_النجادة) الترند الأول في دولة الكويت بعد انتشار خبر حبس الفاشنيستا الكويتية جمال النجادة لمدة عام ، وعبر من خلاله المتابعين عن رأيهم في هذا الموضوع ، حيث تباينت ردود الأفعال المتابعين ، حيث علق احدهم قائلا : (إذا كان سجن ⁧‫#جمال_النجاده‬⁩ بسبه الفويس الي انتشر الي المفروض اهو فويس خاص .. فاحنا بخطر كبير .. الناس تتحاكم على اشياء المفروض تكون اسرار ..).


وقال تعليق اخر : (‏ ‏⁧‫حبس جمال النجادة‬⁩...مع اني ضد اسلوبها في الحديث والتعامل مع الناس بكبرياء وتعالي ...بس ما نقبل بلي صار لها ،، الله يفك عوقها … ويردها لبيتها وعيالها وانشاء الله يكون درس للجميع)، فيما قالت احد المغردات : (انا عندي سؤال! هي كانت تفضفض لصاحبتها صح! وصاحبتها سربت المحادثة!! بهايدي الحالة مين المذنب؟ ومين مفروض ينسجن؟؟).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال