إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

  1. الرئيسية
تراند السعودي

الفنانة السعودية دارين البايض تثير الجدل في مواقع التواصل بعد قرار خلعها للحجاب

 الفنانة السعودية دارين البايض تثير الجدل في مواقع التواصل بعد قرار خلعها للحجاب

الفنانة السعودية دارين البايض تثير الجدل في مواقع التواصل بعد قرار خلعها للحجاب

أثارت الفنانة السعودية الشابة دارين البايض موجة جدل كبيرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية بعد قيامها بنشر صورتها بدون حجاب عبر حسابها الخاص علي موقع تبادل الصور العالمي الانستغرام متعلقة عليها بالقول:(الي حاب يعرف الموضوع، روحو سنابي).



حيث سارعت دارين البايض للخروج بمقطع فيديو عبر سناب شات ترد من خلاله على موجة الانتقادات الضخمة التي تتعرض لها عبر مواقع التواصل، حيث وقالت الفنانة السعودية الشابة في هذا المقطع أنها لم تكون محجبة من الأساس لأنها كانت تظهر في الكثير من الأحيان جزء من شعرها أثناء ارتداء غطاء الرأس لهذا لم تعتبر نفسها محجبة لان الحجاب بحسب قولها يكون مثل ما ترتديه المرأة أثناء الصلاة حيث لا تظهر منها شعرة واحدة.



كما أوضحت البايض بأنها تقوم بالخروج مع صديقاتها في الآونة الأخيرة كثيرا بدون غطاء للرأس، حيث أكدت أنها منذ أن كان عمرها 15 سنة لم تلتزم بلبس الحجاب بشكل كامل حيث كانت تخلعه اكثر ما كنت تلبسه، وأضافت الفنانة السعودية بالقول: (الطرحة الحجاب شيء إختياري شيء بينك وبين ربنا.. الفترة القادمة راح تشوفوني بشعري كما راح تشوفوا أعمالي بدون حجاب فعشان لا تقولون فكت الحجاب عشان مسلسل ..أرجو منكم تفهمي وتفهم حالتي فأنا اتخذت هذا القرار لأكون صريحة مع نفسي وحتى لا أخضع أحد ولكي أكون صادقة مع الله أولا).


وهذا وكانت الفنانة السعودية الشابة دارين البايض، قد كشفت في الآونة الأخيرة حقيقة ما تردد بشأن رفضها الظهور ببرنامج (سوار شعيب)، مع الإعلامي الكويتي المعروف شعيب راشد، حيث قالت دارين، إنها بالفعل قامت برفض الظهور بهذا البرنامج، برغم من احترامها واعتزازها بالإعلامي الكويتي شعيب راشد، موضحة أنها ترفض تظهر من اجل اثارة الجدل، فإما أن تظهر بشكل إيجابي يحبه الناس، أو لا تظهر أبدا.


وأضافت الفنانة السعودية، بأنها ترفض البلبلة، التي تحدث بحلقات برنامج ألدي يقدمه سوار شعيب، مشيرة في نفس الوقت إلى أنها لم تكن مرتاحة للظهور بالحلقة، لأنها تفضل الظهور بشكل مباشر، خوفًا مما يحدث من مونتاج، وتقطيع بالحلقات بشكل "يوجع القلب” بحسب وصفها.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال