إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

  1. الرئيسية
تراند العربي

أصالة نصري تخرج عن صمتها و تشن هجوما قويا علي طليقها بعد ظهوره مع صديقته الجديدة

 أصالة نصري تخرج عن صمتها و تشن هجوما قويا علي طليقها بعد ظهوره مع صديقته الجديدة

أصالة نصري تخرج عن صمتها و تشن هجوما قويا علي طليقها بعد ظهوره مع صديقته الجديدة

خرجت الفنانة السورية، أصالة نصري، عن صمتها شنت هجوما قويا على زوجها السابق المخرج الفلسطيني طارق العريان بعد ظهور هذا الأخير  في صورة متداولة علي مواقع التواصل وهو برفقة الفتاة السورية الأرمنية نيكول سعفان وهذا بالتزامن مع انتشار اخبار في وقت سابق عن وجود علاقة عاطفية تجمع بينهما ، حيث وصفت أصالة ما فعله زوجها السابق بالعيب والجحود.



حيث قامت الفنانة السورية، أصالة نصري من خلال حسابها على الانستغرام بالتعليق على إحدى صور زوجها السابق ، والتي ضجت بها مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الماضية، بالقول : (هي أقسى صورة أنا مرقت علي من بداية قصتي لليوم.. ومن وقت شفتها من حوالي 30 ساعة وأنا قاعده بس عم حاول صدق.. فيه شخص بالصورة كان بمقام وغلاوة روح ونفْس.. والست العزيزه اللي بتشكر على أحلى ليلة سهرتها ياترى فعلا؟ وللا بس تشجيع للظلم والجحود والنكران ).


واضافت الفنانة السورية قائلة : (الحقيقة كلكم بتعرفوها من غير ما أحكيها.. الصوره مو عادية .. ومو قادرة أتجاوزها لأنه تفاصيلها بشعة جارحة بتقتل فيني حتى نقطة الأمان اللي عم حاول حافظ عليها على قد ما أقدر.. وولادي (آدم وعلي) غير إنّه اللي بتعمله مو إنساني هوه عيب).


واختتمت الفنانة أصالة نصري بتوجيه كلامها إلى متابعيها قائلة :( سامحوني على تصرفي اللي مو المفروض يكون.. بس ذهولي من قدرتهم خلتني أتجاوز كل أنواع الحرص ولغت تفكيري)، والجدير بذكر أن الفنانة السورية كانت قد أعلنت في وقت سابق من هذه السنة ، عن خبر انفصالها بشكل رسمي عن زوجها المخرج الفلسطيني طارق العريان، بعد قصة زواج دام ما يقارب 14 عاما تقريبا.


ومن الواضح أن الفنانة السورية أصالة نصري غاضبة جدا من تصرف زوجها السابق طارق العريان، حيث كان هذا واضحًا عندما قامت بالرد علي عدد من المتابعين طلبوا منها حذف الصورة و التعليق، قائلة :( وفروا نصائحكم هذه المرة).


حيث كانت الفنانة المعتزلة نسرين إمام، قد قامت بنشر هذه الصورة التي اثارت جدل كبير علي مواقع التواصل ، حيث جمعتها بالعريان وصديقته الجديدة "نيكول سعفان” عبر خاصية ستوري حسابها الخاص علي تطبيق الانستغرام، معلقة عليها بالقول: ( شكرا حبايبي كانت ليلة مدهشة)، فقد انتشرت عدة اخبار في الآونة الأخيرة عن وجود علاقة سرية تجمع بين طارق العريان ونيكول سعفان، بعد انفصال هذا الأخير عن زوجته السابقة المطربة السورية أصالة نصري.



فيما وجهت شام الذهبي، ابنة الفنانة أصالة نصري، رسالة شديدة اللهجة إلى طلیق والدتها، طارق العریان، من خلال نشرها صورة من احتفالها بعيد ميلاده قبل عامين عبر حسابها الخاص علي الانستغرام، معلقة عليها بالقول: ( في هذه الصورة كتبت لك عيد ميلاد لعمودنا الفقري، لأنك كذلك عمودنا الفقري ولكن تحطمنا بعد مغادرتك.. ليس لأنك حقا كنت العمود الفقري.. لأن عمودنا الفقري وقلبنا وأنفاسنا وكل عضو في جسدنا كان وسيظل دائمًا أصالة..).



واستمرت الذهبي في كلامها قائلة: ( لكن لأنك كنت العمود الفقري لها، هذا جعلك عمودنا الفقري أيضا، وعندما كسرتها، كسرتنا أيضا.. لأننا نعيش على قوتها .. ونحن جميعًا امتداد لكيانها.. ونحن لا شيء بدونها ..وعندما غادرت.. تركت ندبة عميقة.. وفقط أطلب بإخلاص أن تتوقف عن تعميق هذه الندبة بمزيد من الجروح.. دعها تقبل واقع السنوات الـ 14 التي أعطتها بسلام دون قيد أو شرط).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال