إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

  1. الرئيسية
تراند السعودي

تعرف علي قصة حياة المدون السعودي أبو الفدا التي بدأت ببيع عصير في الشارع..وعن قصة الحب الحزينة التي عاشها

    تعرف علي قصة حياة المدون السعودي أبو الفدا التي بدأت ببيع عصير في الشارع..وعن قصة الحب الحزينة التي عاشها

تعرف علي قصة حياة المدون السعودي أبو الفدا التي بدأت ببيع عصير في الشارع..وعن قصة الحب الحزينة التي عاشها

تداول رواد مواقع تواصل الاجتماعي اسم المدون السعودي علي العيسى، المشهور بشخصية أبو الفدا بعد انتشر مقاطع فيديو له يتحدث من خلاله عن قصة حياته التي بدأت ببيع عصير البرتقال إلي أن انتهي به المطاف إلى الوصول للشهرة التي غيرت مصير حياته و جاء هذا عقب حلوله، مساء يوم أمس السبت ، ضيفاً على برنامج "يا هلا" الذي يتم إذاعته علي شاشة قناة روتانا خليجية.


 أبو الفدا يتحدث عن قصة حياة الصعبة لأول مرة


حيث تطرق نجم تطبيق سناب شات خلال هذا اللقاء علي قناة روتانا خليجية إلى الحديث عن قصة حياته وظروفه المادية الصعبة التي عانى منها قبل الشهرة، حيث قال إنه كان يريد أن يلتحق بإحدى كليات الطب، لكنه لم يتمكن من ذلك ، وكان يعمل في بيع عصير البرتقال بعد وفاة والده، بهدف تأمين حاجات أشقائه الأربعة ووالدته ، على الرغم من حصوله على شهادات دراسية عالية.



وذكر بأنه التحق بمعهد البترول في الدمام بعد انتهائه من الثانوية، قبل أن يشغل منصباً عملياً في إحدى الشركات المختصة بالهندسة المعمارية ، والتي بدورها قامت بفصله فيما بعد، ليعود عقب ذلك إلى عمله الأول في بيع العصير، حيث قال: ( كنت أبيع العصائر يوميا بـ خمسين ريال... إلا أن دخلي اليومي الآن بعد الشهرة أصبح ألف ريال... وأصبح العديد من الشبان يقدمون لي المساعدة دون مقابل..).


كما أشار كذلك أنه كان في السابق يستخدم حسابه على فيس بوك فقط ، حتي قال له أحد الأشخاص إن العالم الان يستخدم “سناب”، فرد عليه بأنه لا يعرفه، حيث قام الشخص بأخد الجوال منه، وقام بتعليمه كيف يصور به، حيث كانت هذه بداية شهرته في تطبيق "سناب شات".


ابو الفدا يتحدث عن قصة حبه الحزينة


وعن ما أثر على مشاعره بشكل مباشر ، فقد قال أبو الفدا انه كان يحب فتاة ، حيث قام بالتقدم لخطبتها، لكن تم رفضه من قبل عائلتها بسبب وضعه المادي الصعب الذي كان يعيشه في السابق، حيث صرح بالقول: ( أحببت و ابتليت...رفضوني بسبب ظروفي... إلى الآن ما زلت ألمح لها عبر حسابي في سناب شات...لما ذهبتهم خاطباً... رفضوني... قالوا وضعه المادي صعب لا نعطيه..)، حيث أكد بأنه لا يزال متعلقا بهذا الحب، برغم من أن هذه الفتاة متزوجة الان.



وعن الهجوم والانتقادات الكبيرة التي يتعرض لها علي مواقع التواصل، فأكد أبو الفدا أن هؤلاء لا يعرفونه بشكل جيد، و لا يعلمون ظروفه الصعبة التي مر منها حتى وصل لما هو عليه الآن، حيث قال:( من ينتقدني لا يعرف الأوضاع الصعبة التي مررت منها و لاسيما المادية منها... والتي بدأت بعد وفاة والدي... وكانت صعبة جداً... لذا كان عليّ التحرك لإعالة عائلتي).


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال