إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

  1. الرئيسية
تراند السعودي

الأمير السعودي عبدالرحمن بن مساعد يرد بقوة علي احد الأشخاص حاول التنمر عليه

الأمير السعودي عبدالرحمن بن مساعد يرد بقوة علي احد الأشخاص حاول التنمر عليه

الأمير السعودي عبدالرحمن بن مساعد يرد بقوة علي احد الأشخاص حاول التنمر عليه

قام الأمير السعودي عبدالرحمن بن مساعد، اليوم الأربعاء بمهاجمة الأشخاص المتنمرين، من خلال تغريدة نشرها عبر حسابه الشخصي علي تطبيق التويتر، حيث وصفهم بالجبناء لأنهم لا يستطيعون فعل ذلك وجها لوجه، وجاء هذا بعد التنمر الذي تعرض له الأمير السعودي من احد الأشخاص بعد نشره لصورة له وهو يتلقى لقاح المضاد للفيروس الجديد.



حيث قال الأمير السعودي في تغريدة له عبر حسابه علي تويتر : (سؤال لمن يرد على تغريدة بتنمر أو قلة أدب مع أن التغريدة لا تتعرض له أو لأي شيء يخصه لا من قريب أو بعيد وليس بينك وبينه أي معرفة ...هل من الممكن أن تقول تعليقك المتنمر المسيء للشخص في وجهه لو جمعكما مكان واحد؟.. غالبًا أن الإجابة ستكون: لا.. إذًا أنت فوق أنك قليل أدب أنت أيضًا جبان!).


وقد تفاعل مع هذه التغريدة مجموعة من المشاهير والمتابعين، حيث قال الفنان المصري رامي جمال: ( يا امير دي لعنه السوشال ميديا زي ما في ناس محترمين كتير في ناس العكس والكيبورد اللي مستخبين وراه مجرأهم وقله ادبهم طريقتهم لي لفت الانتباه اعانك الله واعاننا جميعاً علي التجاهل).


فيما قال احد المتابعين في تعليقات: (الله يسعدك وجعل الله تجربتك مع اللقاح بردا وسلاما وعافية بدن وطولة عمر… من واقع متامل ومشاهد وشفت هالشي بنفسي ان قلة الادب في بعض هؤلاء اصيلة ليس لها حد ومستعدين يقولونها حتى بالوجه لقناعات غريبة لديهم ربما لا علاقة لها بالتربية ولا البيت بل خلل سلوكي معرفي).


وعلق شخص أخر بالقول: (احسنت يا سمو الأمير، والشجاع هو الذي يسرد حجته وبكل قوة دون الحاجة أن يقل أدبه أو يتكلم بسوء حتى ضد خصومه، .. لذلك المتنمر و قليل الأدي لايصح التفاعل معه ، بل يجب أن يكون خيارك الأول (البلوك) احرص أني ادخل وأشوف تغريدات كل متنمر الاحظ حسابه مليان كراهية وناشط في قذف الناس بها ، تغريدات سوداء مليئة بالكراهية).



وكان الأمير السعودي عبد الرحمن بن مساعد قد شارك مع متابعيه على حسابه علي موقع الانستغرام يوم امس الثلاثاء صورة له وهو يتلقى لقاح المضاد لفيروس الجديد، حيث علق أحد المتابعين على هذه الصورة مبديا تعجبه بأن الأمير يرتدي ملابس داخلية مثلهم، ليرد عليه الأمير ساخراً بأنه ارتدى هذه الملابس لأنه كان أمام الكاميرات فقط إلا أنه في العادة يرتدي درع من الزمرد والياقوت.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال