إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

  1. الرئيسية
تراند العربي

التحديث الجديد لتطبيق "سناب شات" يفضح مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي

التحديث الجديد لتطبيق "سناب شات" يفضح مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي

التحديث الجديد لتطبيق "سناب شات" يفضح مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي

التحديث الجديد لـتطبيق"سناب شات" يضع مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي في موقف جد محرج، وذلك بعدما قام هذا الأخير بإظهار الأعداد الحقيقية للمتابعين لهم بعد إن كانت هذه الخاصية مخفية في سابق، حيث أظهر التطبيق في تحديثه المفاجئ صباح يوم الثلاثاء، عدد المتابعين الحقيقي لحسابات المشاهير علنا وبصورة واضحة، والتي جاءت منخفضة جدا عما كان يعلنه هؤلاء المشاهير.



وجاء هذا التحديث ليظهر الحقيقة عكس لما كان يعلنه المشاهير خلال السنوات الماضية، حيث كان قد أحتفى بعضهم بتجاوز 10ملايين متابع وغيرها من الأرقام الفلكية، في الوقت الذي كانت هذه الخاصية مخفية لا يمكن إظهار في سابق ، وقد سخر الناشطون بمقاطع فيديو عديدة من بعض المشاهير بعد التحديث الجديد، مؤكدين أن هذا التحديث سيؤثر على إعلاناتهم وتعاقد الشركات معهم.


أكثر مشاهير الشرق الاوسط متابعة في سناب شات:


‏ 1.دكتوره خلود - 9.9 مليون

‏ 2. مودل روز - 8.1 مليون

‏ 3. حمد وعزازي - 7.8 مليون 

‏ 4. اسامه الدغيري - 7.6 مليون

‏ 5. هند القحطاني - 5.9 مليون

‏ 6. فهد العرادي - 5.9 مليون

7. نهي نبيل - 5.7 مليون

 8. فرح الهادي - 5.5 مليون

9. لجين عمران - 5.2 مليون

10. فوز الفهد - 5.2 مليون

11. احلام الشامسي - 4.9 مليون

 12. نجلاء عبدالعزيز - 4.9 مليون

13. بلقيس- 4.9 مليون

14. بن قاسم - 4.4 مليون

 15. فيصل اليامي - 4.4 مليون

16. حليمة بولند - 3.8 مليون


وقد تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع هذا التحديث الجديد لتطبيق "سناب شات" من خلال هاشتاق (#تحديث_السناب)، الذي تصدر قائمة الترند في موقع التويتر، حيث قال احد المغردين : (اقفطو اكبر عدد ممكن من المشاهير قبل يكذبون علينا ههه اعرف واحد كان يقول متابعيني بالسناب ٢٠ مليون طلععو ٣ مليون ).


فيما قال مغرد اخر: (ماودي اصدمكم بس ترا المشاهدات الفعلية للسنابات ماتجي ولا 10٪ من عدد المشتركين اللي شفتوه ..مثلها مثل مشاهير تويتر اللي عنده 100 الف متابع تغريداته مايجيها ظهور اكثر من 10 الاف ،‏ اي عدد مشتركين شفتوه بالسناب نقص منه 80-90٪ ويطلع معك عدد المشاهدات الفعلي لكل سنابه.).


وقالت احد المغردات: (والله اني كنت عارف انهم كذابين ويضحكون على الناس  وعلى الشركات ويزودون ويزورون مشاهدات لهم سنين مزعجين امنا بشهرتهم بالاخير حليمة 3 مليون وافنان مليون حتى مشاهير التيك توك اكثر منهم ..والله يستر  على الي وصل 20 مليون).



وبعد ⁧‫هذا التحديث المفاجئ لتطبيق السناب‬⁩ شات سارع مجموعة من المشاهير في الوطن العربي لإخفاء خاصية إظهار عدد المتابعين علي حساباتهم خوفاً من ردة فعل المتابعين، مما دفع رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر لرفع هاشتاق (#مشاهير_الفلس_الكذابين) وسط جدل واسع حول هذا الموضوع.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال