إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

  1. الرئيسية
تراند العربي

المذيعة الكويتية ريم النجم تهاجم هند القحطاني بعدما قام أحد الأشخاص بالتقاط صورة لها

المذيعة الكويتية ريم النجم تهاجم هند القحطاني بعدما قام أحد الأشخاص بالتقاط صورة لها

المذيعة الكويتية ريم النجم تهاجم هند القحطاني بعدما قام أحد الأشخاص بالتقاط صورة لها

قامت المذيعة الكويتية من أصل سعودي ريم النجم بنشر مقطع فيديو عبر حسابها الخاص ترد من خلاله و بشكل حاد علي أحد المتابعين بعدما قام هذا الأخير بالتقاط صورة لها ، حيث قامت برد عليه ببعض الكلمات هاجمت من خلالها مشهورة تطبيق "سناب شات" بالسعودية هند القحطاني.



وقالت المذيعة الكويتية ريم النجم عبر هذا الفيديو الذي تم تداوله بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي:(إلى الشخص اللي صورني اللقطة في المندرة، بقولك شغلة واحدة إذا تبغي هذا المحتوى بقلك شغلة واحدة نهائيا ما تفكر لا تتابعني لأني ما هقدملك هذاك المحتوى، فيه ناس تاني تقدر تقدملك المحتوى ده، أنا ريم النجم أنا مو هند القحطاني).



وكانت ريم النجم قد تعرضت لإشاعة عديدة عن وفاتها، مما خلق جدلاً كبيرا على وسائل التواصل الاجتماعي ، وهذا ما دفعها للخروج لنفي هذه الشائعة، كما زعم البعض من المتابعين أنها قامت بالخضوع لعملية تصغير للأنف وتوسيع شكل الجفون بالإضافة لحقن الفيلر للشفتين والوجنتين ، لكنها اعترفت فقط بخضوعها لحقن الفيلر، ويبدو أن الزيادة الطفيفة في وزنها مؤخراً هي التي أكسبت وجهها الاستدارة التي جعلته يبدو ممتلئاً ومختلف عما تعود عليه الجمهور في بداياتها الإعلامية.


فيما رأي اغلب المتابعين ان ريم النجم تسعى فقط للشهرة من وراء ذكر اسم هند القحطاني في هذا الفيديو، حيث قالت احد المغردات :(للأسف انصدمت منها ريم النجم لكن تبي تطلع ع ظهر عمتها الشيخة هند القحطاني يع يع كرررهت ريم النجم .. ياليتك تتكلمين وتتعلمين من هند القحطاني واسلوبها ولباقتها كل من يبي يشتهر قال هند .. هند ماتجيب سيرة احد وش تبون فيها ؟ صح نسيت اعرف هند القحطاني سلم وتاج راسكم).


وقالت مغردة اخر :(هند القحطاني من فوق خشم ريم نجم وغيرها مؤثره بس لانها هند القحطاني سوا استعرضت او لا ياكثر الي يستعرضون بالسوشل ميديا ولا انشهرو ربع شهرة هند ...ريم ليتها تلتفت لىىىراميط الكويت وتنتقدهم احسن ..#هند_القحطاني‬⁩ الأسم الصعب كل من جا يشتهر انتقدها).


وكانت ريم النجم قد قالت في احد المقابلات الصحفية أنها ترفض الظهور بشكل متكرر في أكثر من عمل بذات الوقت سواء على مستوى البرامج أو التمثيل، حيث قالت (حتى لا أحرق نفسي، فالفنان لابد أن تكون طلته عزيزة على جمهوره حتى لا يصاب بالملل، لذلك أدرس مشاريعي بهدوء ودون تعجل).


كما أكدت كذلك بانها لا تخشى خفوت نجمها بالساحة الفنية نتيجة غيابها سنة أو أكثر عن الدراما، موضحة أنها تعوض ذلك بالحضور الإعلامي، بالإضافة لشعورها بالثقة في حال العودة للدراما في أي وقت وخصوصاً بعد التجربة المميزة التي مرت بها في فيلم "Back From 2038" الذي جسدت فيه دور البطولة النسائية في مواجهة فنانين كبار منهم الفنان عبدالرحمن العقل وبيومي فؤاد إلى جانب إبراهيم الشيخلي ومحمد عاشور وعيسى المرزوق، في قصة الكاتب مزيد المعوشرجي والإخراج لدخيل النبهان.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال