إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

  1. الرئيسية
تراند العربي

ريم النجم تعبر عن سعادتها الكبيرة بعد القبض على صديقتها التي تسببت بفضيحة كبيرة لها

 ريم النجم تعبر عن سعادتها الكبيرة بعد القبض على صديقتها التي تسببت بفضيحة كبيرة لها

ريم النجم تعبر عن سعادتها الكبيرة بعد القبض على صديقتها التي تسببت بفضيحة كبيرة لها

خرجت الإعلامية الكويتية، ريم النجم ، اليوم عبر حسابها علي ”سناب شات” بخبر القبض على صديقتها التي قامت بتسريب مقطع الفيديو الذي تظهر فيه وهي ترقص بشكل مثير مما أشعلت مواقع التواصل وخلق جدلا واسعا في الأيام الماضية، وتسبب في فضيحة كبيرة لها.



حيث قامت الإعلامية الكويتية ريم النجم بنشر مقطع فيديو جديد عبر حسابها بـ”سناب شات” قالت من خلاله أنها سعيدة ، بعد أن قامت المباحث الإلكترونية بالقبض علي المرأة المعنية، التي تسببت لها أذيتها وأذية عائلتها وبناتها، كما ووجهت ريم رسالة شكر للمباحث الإلكترونية والقضاء الكويتي على مجهودهم في رصد المتسببة في هذه الفضيحة وأخذوا حقها كمظلومة.


وكانت ريم النجم في الأيام الماضية قد أشعلت جدلا واسعا في مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها في مقطع فيديو وهي ترقص فيه بفستان مثير أظهر مفاتنها ، مما عرضها لانتقادات كبيرة، خاصة بعد تصريحاتها السابقة ضد مشهورة السناب السعودية هند القحطاني. والتي هاجمت فيها مقاطعها التي اعتبرتها فاضحة، وقالت في تلك الوقت "أنا مو هند القحطاني".



لتخرج بعدها ريم النجم بمقطع فيديو عبر حسابها تشرح من خلاله حيثيات الواقعة مؤكدة انها لم يكون لديها علم أن صديقاتها ستقوم بخيانتها بتلك الطريقة، معبرة عن امتنانها الكبير لمتابعيها الذين قاموا بدفاع عنها حيث قالت ( تعليقاتكم أثلجت صدري وريحتني وشالت همي، و حسستني بمعزتي وقدري عندكم ولولا وجودكم ما أدري شو كان ممكن يصير.. الله يرزقني ويرزقكم محبة الناس).

ويجدر بذكر ان هذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها الإعلامية الكويتية ريم النجم لتسريبات لصورها الخاصة ، حيث تداول بعض النشطاء قبل فترة مجموعة من الصور لها تم التقاطها على غفلة بشكل مثير، لترد بعد ذلك ريم بشكل عنيف وتهاجم من قام بتصويرها بدون ادنها، مشيرة انها لا تقدم لمتابعيها محتوى مثير أو مخل، كما يفعل بعض المشاهير .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال