إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

  1. الرئيسية
تراند العربي

الإعلامية ريم النجم تثير الجدل بعد انتشر مقطع فيديو لها وهي ترقص علي طريقة هند القحطاني

 الإعلامية ريم النجم تثير الجدل بعد انتشر مقطع فيديو لها وهي ترقص علي طريقة هند القحطاني 

الإعلامية ريم النجم تثير الجدل بعد انتشر مقطع فيديو لها وهي ترقص علي طريقة هند القحطاني

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مثير للجدل للإعلامية الكويتية ذات الأصول السعودية، ريم النجم وهي تتراقص وتتمايل بطريقة جريئة مرتدية فستانا طويلا مجسما ذا فتحه مثيرة من ناحية الصدر على طريقة مشهورة تطبيق السناب شات في السعودية هند القحطاني.


 

وقد ظهرت ريم النجم في هذا المقطع المتداول بشكل كبير علي مواقع التواصل وهي ترقص بشكل مثير مرتدية فستانا أزرقا طويلا، يظهر شكل جسدها بوضوح بسبب التصاقه بها، وهذا ما دفع بعض النشطاء بتذكيرها بعبارتها الشهيرة "أنا ماني هند القحطاني"، في إشارة منها في وقت سابق أن ما تقدمه ليس مبتذلا كما تفعل السعودية هند القحطاني.



فيما سارعت الإعلامية ريم النجم للخروج عبر حسابها الخاص لتنفي صلاتها بهذا الفيديو المتداول، حيث قالت: (ليه أطلع بهذا الشكل، أنا ما بخاف من أحد، وليه أطلع..)، هذا في الوقت الذي تصدر فيه هاشتاق باسم (#ريم_النجم) ترند الكويتي والسعودي علي تطبيق التويتر، وسخر من خلاله المغردون مما حدث لها، واعتبروه هذا ليس الا عقابا بعد سخريتها من السعودية هند القحطاني في وقت سابق.


وقد علقت ريم النجم كذلك على الفيديو المتداول عبر حسابها علي تطبيق سناب شات ، من خلال تدوينة لها قالت فيها : (من أشد الأمور إيلاما وغثيانا هو تعرضنا للغدر والخيانة من أشخاص اعتبرناهم جزءًا لا يتجزأ من حياتنا، وثقنا بهم، ائتمانهم على أنفسنا وأدخلناهم بيوتنا واعتبرناهم أخوات لنا فقابلوا كل هذا الوفاء بالغدر والخيانة الصديق نعمة ولكن عند غدره يكون لعنة).


ومن المعروف ان الإعلامية ريم النجم كثيرًا ما تثير الجدل حولها، حيث تعتبر من أبرز الإعلاميات أثارة للجدل في الساحة الإعلام الكويتي، وهذا ما أكدته قبل أيام قليلة عندما ظهرت في مقطع فيديو مع الفنان اللبناني راغب علامة في احد الحفلات وهي تقوم بتغزل به بطريقة جريئة، وهذا ما وصفه رواد مواقع التواصل الاجتماعي بأنه تصرف مبتذل، بينما ظهر على الفنان راغب علامة ملامح الإحراج.



فيما قامت الإعلامية الكويتية ريم النجم بإعادة نشر هذا الفيديو عبر حسابها علي تطبيق "سناب شات" معلقة عليه بالقول: (مع النجم الجميل راغب علامة، هل تصدق أنني حين رأيتك ارتفعت حرارة جسمي، فرصة جميلة جدا أنني قابلتك ورأيتك، وفعلاً أحلى مفاجأة).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال