إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

  1. الرئيسية
تراند العربي

الفنانة ريم عبدالله تثير موجة من السخرية بعد قيامها بوضع الحناء على شعرها

 الفنانة ريم عبدالله تثير موجة من السخرية بعد قيامها بوضع الحناء على شعرها 

الفنانة ريم عبدالله تثير موجة من السخرية بعد قيامها بوضع الحناء على شعرها

اظهر مقطع فيديو تم تداول بشكل كبير علي مواقع التواصل الاجتماعي الفنانة ريم عبدالله، وهي تقوم بوضع الحناء على شعرها، بالإضافة لاستخدامها لمجموعة من الزيوت، مما أدي الي جعل ملامح الوجه لديها تتغير بشكل كبير بسبب شعرها، وهذا ما تسبب في صدمة لمتابعيها.



وقد علقت ريم عبدالله، في هذا المقطع الذي نشرته عبر حسابها علي تطبيق"سناب شات" بالقول : (اليوم خلصت شغلي بدري ورجعت حطيت حناء على شعري.. هذا استخدام شخصي، هذا الزيت اللي بصوره أنا أستخدمه كثيرًا.. وما عندي مشكلة استخدم زيوت كثيرة)، وهذا في إشارة منها أن ما تقدمه ليس إعلانا لاحد الشركات.


وقد عبرت عبدالله عن سعادتها بالنتيجة التي حصلت عليها، بقولها : (مبسوطة جدا بالنتيجة.. أقل شيء أقدمه إني أظهر لكم)، فيما انقسمت الآراء المتابعين ما بين الصدمة والسخرية ، حيث وصفها البعض بأن شكلها أصبح يشبه "ساحرة الجنوب"وهو مسلسل مصري يحمل نفس الاسم كان دور البطولة فيه من نصيب الفنانة المصرية المعروفة حورية فرغلي.


وكانت الفنانة ريم عبد الله قد فاجئت متابعيها بصورة نشرتها، علي حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات"، أبرزت تغير واضح في ملامح الفنانة السعودية، بالخصوص في منطقة الأنف التي بدت بشكل غريب أثار العديد من التساؤلات عند المتابعين.



فيما كانت الفنانة السعودية ريم عبدالله قد عبرت عن استيائها الكبير من النشطاء المقلدين لوجهها وشكلها وإطلالتها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، والمستنسخين لملامحها من اجل  ان يصبحوا مثل جمالها في الوقت الذي كانوا يصفون جمالها بأنه جمال قديم، والجدير بالذكر أنها لم تقوم بذكر شخصا بعينه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال