إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

  1. الرئيسية
تراند السعودي

تعرف على زوج العارضة السعودية مودل روز الثري الذي تخفيه منذ سنوات طويلة

 تعرف على زوج العارضة السعودية مودل روز الثري الذي تخفيه منذ سنوات طويلة

تعرف على زوج العارضة السعودية مودل روز الثري الذي تخفيه منذ سنوات

كثرت التساؤلات بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومعجبي عارضة الأزياء السعودية المشهورة "مودل روز " في السنوات الأخيرة عن هوية زوجها الذي تمكنت من إخفائه طوال سنوات زواجها، لكن صباح اليوم الخميس ١٢ من نوفمبر استطاعت بعد الحسابات الخاصة بأخبار المشاهير من الكشف عن هوية زوج مودل روز الذي شكل مفاجئة كبيرة للعديد من المتابعين.


استطاعت شبكة (Celebs Arabic) المتخصصة بأخبار المشاهير من الكشف عن هوية زوج السعودية  المودل روز في خبر قامت بنشره علي حسابها الخاص علي تطبيق التويتر تقول فيه :(حصريًا لـCelebs Arabic: نستطيع التأكيد لكم أن زوج العارضة مودل روز هو رجل الأعمال السعودي "محمد آل حمود ...‏"محمد" يعتبر أحد أكبر وكلاء الأعمال في امريكا، وتزوج مودل روز في 2013، وحقّق حلمها لاحقًا لتصبح عارضة أزياء).



فيما لم تؤكد أو تنفي المودل روز هذا الخبر حتي الان و الذي اصبح ترند علي مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، كما تصدر هاشتاق (#زوج_مودل_روز) موقع تويتر في المملكة العربية السعودية فور انتشار هذا الخبر حيث قال احد المغردين عبر الهاشتاق :(ماشاء الله تزوجها ب ٢٠١٣!! وهو رجل اعمال واذكرها في عام ٢٠١٦ في بدايتها بالسناب كانت ساكنه بشقه صغيره ليه ما شرى له شقه محترمه اذا هو غني؟).


وقال مغرد اخر :(مستحيل شخص سعودي يرضى ل زوجته كذا .. جيبو سالفه محبوكه صح ولا لاعاد تاكدون الله يرضا عليكم تخيل بس زوجها رجل اعمال و ساكنه بشقها اجار على لو دور كامل بالنهايه اجار وهو يقدر يعيشها بقصر بس الصدق اتمنى تشرشحكم).


وتعتبر "مودل روز" أول عارضة أزياء نسائية في تاريخ السعودية وهذا ما لفت الانتباه لها وجعلها تحظى بمتابعة كبيرة في مختلف حساباتها علي مواقع التواصل الاجتماعي حيث يبلغ عدد متابعيها علي تطبيق الانستغرام ل10 مليون متابع ، فيما تجاوز عدد متابعيها علي تطبيق السناب ل8 مليون .


 والجدير بالذكر أن الاسم الحقيقي للمودل روز والذي لا يعرفه الكثيرين هو "روزانا" وهي من مواليد المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية وتعيش حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية وتبلغ من العمر 28 عام ، وكانت بدايتها في مجال عروض الأزياء في سنة 2013 حيث تمكنت في وقت قصير من تحقيق شهرة كبيرة والوصول على نسبة متابعين عالية جدا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال