إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

  1. الرئيسية
تراند السعودي

مشاعل الجلعود تهاجم أهل حائل بعد تعرضها لاعتداء والبصق من أحد الأشخاص

 مشاعل الجلعود تهاجم أهل حائل بعد تعرضها لاعتداء والبصق من أحد الأشخاص 

مشاعل الجلعود تهاجم أهل حائل بعد تعرضها لاعتداء والبصق من أحد الأشخاص

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر مقطع فيديو للسعودية مشاعل الجلعود قامت بنشره عبر حسابها الخاص علي تطبيق السناب تشكو من خلاله من المواقف التي تعرضت لها في حائل خلال هذه الأزمة قائلة بأنها لن تمسح أهل حائل بسبب طردهم لها من احد المقاهي و تعرضها للاعتداء والبصق.



حيث قالت مشاعل من خلال هذا الفيديو المتداول بشكل كبير في مواقع تواصل أنها زارت جميع مدن وقرى المملكة ولم تشعر بأي شعور سيء إلا في حائل حيث قالت: ( لن أنقل صورة السوء ولا أشخاص سيئين ولكن رأيي الشخصي حائل لا تنفع أن تكون مدينة سياحية ...الاحترام مطلوب من الجميع).


كما أضافت بالقول :(هذه الألفاظ موجودة في الذاكرة وما راح أنساها في حائل، أنا دخلت أقسام الشرطة لكي أشتكيهم وآخذ حقي منهم..أنا عداني العيب ، أنا كنت بنقل صورة جميلة عن حائل).


وكانت مشهورة السناب بالسعودية مشاعل الجلعود قد قالت في وقت سابق بأنها تعرضت للاعتداء والبصق من قبل أحد الأشخاص في احد المقاهي في حائل ، مشيرة إلى أن هذا الشخص قد تعدى عليها لفظيا ، كما أنها تعرضت للتعدي اللفظي في قهاوي أخرى حيث قالوا لها : (أحنا لا نتشرف بكم وما راح نبيع لكم).


وقد تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع هذا الفيديو المثير للجدل من خلال هاشتاق (‏⁧‫#مشاعل_الجلعود‬⁩)، الذي تصدر قائمة الترند في موقع التويتر في السعودية ، حيث قال احد المغردين : (يعني اول شي وش طلعك وقت ازمة كرونا ومخالفه الانظمه بعد .. ثاني شي الله يكرم اهل حايل عنك  متى تنقلع ذي اللي يسئون لبنات بلدنا .. كل من خذت الجنسيه صارت سعوديه وتتصدر المشهد..والله حلال فيك ماجاك يالمهبوله يالتافهه).



فيما قالت احد المغردات: (عزيزتي مشاعل انتي رايحه مدينة محافظه اهلها اكيد يغارون على دينهم ما اتفق مع تصرف البعض في التفل او التعدي اللفظي لكن انتي من الاول المفروض احترمتيهم ، يعني حتى الاجانب اذا جو احترمونا ولبسوا عبايه واكيد انتي اولى منهم بهالشيء والمفروض عشان ربي قبل كل شيء وشكرا).


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال