إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

  1. الرئيسية
تراند العربي

شاهد: كيف أصبحت "حلا الترك” تشبه للفنانة المغربية دنيا بطمة في اخر ظهور لها

شاهد: كيف أصبحت "حلا الترك” تشبه للفنانة المغربية دنيا بطمة في اخر ظهور لها

حلا الترك تشبه للفنانة المغربية دنيا بطمة في اخر ظهور لها

أصيب محبي المطربة البحرينية الشابة حلا الترك بالدهشة، بعدما قامت هذه الأخيرة بنشر مقطع فيديو عبر حسابها الخاص علي تطبيق مشاركة الصور والفيديوهات "انستغرام”، حيث بدا و كان ملامحها قد تغيرت، حيث رجح المتابعين أنها قد تكون خضعت لعملية تجميل خاصة و أنها ظهرت بوجه منحوت ونحيف، على عكس طبيعة وجهها المستدير.



حيث اعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بأن حلا الترك قد أصبحت نسخة آخرًا من زوجة والدها الفنانة المغربية دنيا بطمة، معبرين عن استيائهم الكبير من تصرف المطربة الشابة وأنها خضعت لعملية تجميل، حيث قال احد المتابعين :(لاسف راحت البراءة.. قامت بسحب خدودها وصارت شبه دنيا بطمة)، وقال متابع آخر: (هذي كيف تحولت جذي..صارت شبه الفنانة دنيا بطمة..راحت البراءه كلها).


وقد كشفت الفنانة البحرينية الشابة حلا الترك عن أغنيتها الجديدة والتي تعتزم طرحها قريبا، حيث قامت بنشر مقطع فيديو عبر حسابها تشوق من خلاله جمهورها لأغنيتها التي تحمل اسم "شتبي مني"، وغنت مقطع صغير منها وهي أغنية عاطفية.



وكانت حلا الترك قد هنأت زوجة والدها الفنانة المغربية دنيا بطمة بمناسبة ولادة طفلتها الثانية، إذ وجهت حلا رسالة ترحب بقدوم شقيقتها الصغيرة (ليلى روز)، حيث نشرت حلا الترك صورة عبر ستوري حسابها علي تطبيق الانستغرام لسرير الفنانة المغربية في المستشفى معلقة بالقول: (نورتي الدنيا اختي الصغيرة ليلى روز).


يذكر أن العلاقة بين حال الترك و الفنانة المغربية دنيا بطمة، كانت توترت جدا في الماضي بسبب خلافهما على موضوع حضانة الأولاد، تلك القضية التي رفعتها والدتها منى السابر ضد والدها محمد الترك بطلب حضانة أطفالها.


حيث قررت المحكمة بعد ذلك عودة حلا وشقيقيها إلى أمهم على أن تبقى حلا تحت حضانة والدتها إلى أن تصل الي سن الزواج بينما شقيقاها لهما حق الخيار في العودة إلى والدهما أو البقاء بعد بلوغهما سن الـ15، و لكن حلا الترك أظهرت انحيازا إلى والدها في هذه القضية بعدما حضرت هي وشقيقاها إلى المحكمة وأكدت أمام القضاء بأنها لا تريد العودة إلى والدتها والإقامة معها.


فيما ذكرت والدة حلا الترك التي تدعى منى السابر مؤخراً بانها تواجه صعوبة في التواصل مع ابنتها حيث أشارت السابر إلى أنها تلجأ إلى نشر صور لابنتها عبر حسابتها علي مواقع التواصل الاجتماعي حتي تتمكن من التواصل معها بطريقة غير مباشرة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال