إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

  1. الرئيسية
تراند السعودي

تنبؤات من المتابعين في سعودية عن قرب خطوبة بن قاسم و وعد التركي

تنبؤات من المتابعين في سعودية عن قرب خطوبة بن قاسم و وعد التركي 

تنبؤات من المتابعين في سعودية عن قرب خطوبة بن قاسم وعد التركي والسبب كيكة

قام الشيف ⁧‫السعودي المعروف بن قاسم‬⁩ بمشاركة مقطع فيديو عبر حسابه وهو يقوم بإعداد كيكة لكي يقوم بإرسالها الي خبيرة التجميل ⁧‫وعد التركي‬⁩ ، حيث بدأت التنبؤات من المتابعين من خلال هاشتاق "⁧‫#بن_قاسم_وعد_التركي" عن وجود شئ ما بينهما و بأن الشيف بن قاسم سيقوم بخطوبة وعد التركي.



حيث ظهور هذه الكيكة المميزة باللون الأصفر على حساب الشيف بن قاسم على تطبيق "سناب شات"، وبعد ذلك ظهور نفس الكيكة على حساب خبيرة التجميل وعد التركي، مما فتح باب التكهنات لدي المتابعين ، حيث اعتبر أن هذه الكيكة ليست إلا تمهيد لإعلان بن قاسم والتركي خطبتهما، بينما رأى البعض الآخر أن هذه الكيكة قد تكون طلب شخصي نفذه الشيف وانتهى الموضوع عند ذلك.


حيث قالت احد المغردات عبر الهاشتاق "#بن_قاسم_وعد_التركي" : (يبناتتت ارسل لها مواعين امه بعد لا خلاص واضح بيتزوجون ... ركزتوا ع الملاعق بس ونسيتوا طبق التقديم ع كبره  هههه)، فيما غردت احد المتابعات بالقول: (ايش فيكم طيب عادي ممكن تكون شاريتها منه!!!! ليش حطيتوها خطوبة ع طول).


وقالت مغردة أخرى : ( الي يقولون انها مجرد كيكة واطلبتها منه لااحباايبي مسويه فيديو كليب واغنية رومنسيه وهي تقطعها واضححه ، واعلمكم ان هذي كيكة الخطوبه وبيسوي بعد كيكة للملكة وبيسوي للزواج خوذو العلم منيي).



و ردا على هذه الشائعات التي تربطه بخبيرة التجميل السعودية وعد التركي ، خرج الشيف السعودي الشهير بن قاسم سريعا بمقطع فيديو جديد عبر حسابه الخاص علي تطبيق سناب شات لينفي كل هذه الأخبار المتداولة حيث قال : (ماشاء الله تبارك الله ثقتها عالية.. ترى تبوا تزوجوني بأي طريقة ترى هي كيكة نبي وعد تذوقها).



وكان اسم بن قاسم قد تصدر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير في الآونة الأخيرة وقد حظيت منشوراته ووصفاته على اعجاب الكثير من المتابعين ، ويعبر بن قاسم أحد أهم المشاركين في برنامج الطبخ “توب شيف” حيث صنف عبدالرحمن من ضمن أمهر الطهاة في المملكة العربية السعودية ، كما يذكر كذلك أن بن قاسم قد تلقى تدريبه على أيدي خبراء محنكين في فنون الطهي في المطبخ الفرنسي. 



وقد ازدادت شهرة بن قاسم بعد استضافته لمجموعة من الشخصيات المهمة والمشهورة في السعودية الي مطبخه لكي يتذوقوا طبقه الشهير "الستيك"، وتعد هذه فقرة أسبوعيه يقوم بها بشكل دوري عبر حسابه الخاص علي موقع التواصل الإجتماعي “سناب شات”، ولكن أوقفته جائحة كورونا في الفترة الحالية حيث أكتفى بنشر أطباقه اليومية على مائدة الإفطار.


من هي وعد التركي ؟


وعد التركي هي خبيرة تجميل سعودية، من مواليد سنة 1993، وتعيش في الوقت الحالي بالعاصمة السعودية الرياض، وقد دخلت الي عالم التجميل في عمر الثامنة عشر ، حيث تمكنت من تحقيق شهرة كبيرة في الآونة الأخيرة، بسبب الموهبة التي تمتلكها في عالم التجميل والمكياج برغم انها لا تظهر كثير بوجهها .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال