إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

  1. الرئيسية
تراند العربي

تعرف علي السبب الحقيقي وراء انفصال المغربية بسمة بوسيل عن زوجها الفنان المصري تامر حسني.

تعرف علي السبب الحقيقي وراء انفصال المغربية بسمة بوسيل عن زوجها الفنان المصري تامر حسني.

تعرف علي السبب الحقيقي وراء انفصال المغربية بسمة بوسيل عن زوجها الفنان المصري تامر حسني.

خرجت المطربة المغربية المعتزلة ومصممة أزياء، بسمة بوسيل بخبر مفاجئ لمتابعيها عبر حسابها الخاص علي تطبيق الانستغرام، أعلنت من خلاله عن انفصالها عن الفنان المصري تامر حسني، بعد زواج دام 8 سنوات، وأثمر عن ثلاثة أطفال.


حيث قالت بسمة بوسيل في تدوينه قامت بنشرها عبر ستوري حسابها الخاص علي موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام : (لكل الناس اللي بتبعتلي صور و فيديوهات لتامر وشايفة انه مش بيعملي احترام سواء في صور أو فيديوهات ، ياريت تبطلوا تبعتولي أي حاجة عشان مش فارقلي أي صور).



وتابعت بوسيل: (وكمان أحب أعرفكم ان احنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق ..لو سمحتو احترموا كل حد فينا وبطلوا على الأقل تبعتولي أنا أي حاجة.. بالتوفيق للجميع)، يذكر أن تامر وبسمة قد تزوجا في سنة 2012 بعد قصة حب طويلة بينهما ، حيث أثمر هذا الزواج عن ثلاثة أطفال، هم "تاليا وأمايا واَدم".


وكان آخر ظهور للفنانة المغربية بسمة بوسيل برفقة زوجها الفنان المصري تامر حسني كان أثناء احتفال هذه الأخيرة بعيد ميلاده الـ44 في شهر أغسطس الماضي، حيث كانت بوسيل قد نشرت صورة تجمعها مع تامر حسني وعلقت عليها بالقول : (كل سنة وانت حبيبي)، فرد عليها تامر قائلا : (كل يوم وكل سنة وأنتي حبيبتي وروحي وعمري).


وكانت الفنانة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل قد فاجأت، جمهورها في الفترة الماضية بطرح أغنية جديدة لها بعنوان "إيلا راح الغالي"، عبر قناتها الشخصية على موقع اليوتيوب، مما البعض من المتابعين يفسرون عودة بسمة للغناء في هذا الوقت، بأنها قد انفصلت عن زوجها الفنان المصري تامر حسني، الذي كان قد أعلن مرارا وتكرارًا أنه يرفض استمرار زوجته في عالم الغناء.


فيما تداول عدة حسابات فنية، مقطع فيديو للفنان المصري تامر حسني، وقالت بانه سبب الرئيسي في انفصاله عن زوجته الفنانة ومصممة الأزياء المغربية، بسمة بوسيل، حيث ظهر الفنان المصري  في هذا الفيديو المتداول، وهو في سهرة ليلية برفقة مجموعة من الفتيات بملابس جريئة، وهو يرقص ويغني معهم، حيث حاولت إحداهن احتضنته بطريقة جريئة.



وقد تفاوتت ردود أفعال النشطاء حول هذا الفيديو، حيث  ألقى بعضهم باللوم على الفنان المصري تامر حسني، واعتبروا أنه كان يجب عليه أن يقوم باحترام مشاعر زوجته ويتجنب هذه التصرفات الصبيانية، فيما أشار آخرون إلى أن هذه هي حياة الفنانين ، ومن الطبيعي أن يكون الفنان محاط بالمعجبات حيث يجب على بسمة بوسيل أن تقدر هذا وتتفهم الموضوع.


بينما لم تخفي الفنانة المغربية جليلة والحبيبة السابقة للفنان المصري تامر حسني عن فرحتها وسعادتها بعدما هذا “الخبر السار” حسب تعبيرها، حيث قامت جليلة بنشر عدة مقاطع فيديو عبر"ستوري" حسابها الخاص على تطبيق الإنستغرام، وهي تزغرد وترقص فرحاً على أنغام أغنية (الليلة حلو الليلة العيد.. والكل جاي فرحان سعيد)، حيث علقت: (احتفالات جليلة..جليلة فرحانة جدا جدا).



وتابعت جليلة بالقول: (مساء الجمال، مساء الأخبار الحلوة، كنت قاعدة في البيت وسمعت خبر حلو، حسيت إني فرحانة، وعايزة أحط مكياج وألبس وأحتفل ، ربنا يرزقكم ربع فرحتي..نفسي أبوس سنة 2020، بسبب هذا اليوم السعيد والجميل، ومفيش أغنية أحلى دلوقتي من بشرة خير).


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال