إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

  1. الرئيسية
تراند العربي

هذا ما كان يفعله بدر الماص طليق الفنانة شوق الهادي قبل لحظات من وفاته في حادث مروري مروع

 هذا ما كان يفعله بدر الماص طليق الفنانة شوق الهادي قبل لحظات من وفاته في حادث مروري مروع 

هذا ما كان يفعله بدر الماص طليق الفنانة شوق الهادي قبل لحظات من وفاته في حادث مروري مروع

فاجأت الموت الفنانة الكويتية شوق الهادي بوفاة زوجها السابق الشاب الكويتي بدر خالد الماص في الليلة يوم امس الخميس، وذلك بعد تعرضه لحادث مروري مروع اثناء قيادته دراجة نارية بأحد الطرق السريعة بالولايات المتحدة الأمريكية. 

 

حيث كان خاله إبراهيم الدقباسي اول من أعلن عن هذا الخبر، عبر تغريدة علي حسابه علي تطبيق التويتر يقول فيها : (انتقل الى رحمة الله تعالى ابن اختي بدر خالد الماص، اللهم اغفر له وعافه واعف عنه، وأكرم نزله، ووسع مدخله، واغسله بالماء والثلج والبرد، ونقه من الذنوب كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، اللهم أجرنا في مصيبتنا، وأخلف لنا خيرا منها).



وكتبت الفنانة الشابة شوق الهادي عبر حسابها الخاص على تطبيق التويتر، نعي لزوجها السابق، بالإضافة الي جانب مجموعة من التغريدات التي عبرت من خلالها عن حزنها بكلمات جد محزنة، حيث قالت : (وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفى إلى رحمة الله تعالي طليقي بدر خالد الماص دعواتكم له بالرحمة والمغفرة..).



وقالت الفنانة الكويتية أيضا عبر تغريدة أخرى : (كسرت فيني شعور كان مليان فيك الله عليك يوم اوجعت قلبي وجرحتني . رحل و لم يعرف موعد رحيله الا الله و لكن برحيله اوجع قلبي بعد رحيلك من ادعو حبيب القلب بعد رحيلك من احب بعد رحيلك قلبي في فرااااغ مخيف ولم أجد أي معنى لأي شئ في هذا العالم بدونك .. هل لي بسؤالك ؟! لماذا رحلت عني).


 

فيما تصدر هاشتاق (#بدر_الماص) موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، حيث تداول المتابعين من خلال هذا الهاشتاق، مقطع فيديو يوثق ما وصفوه بأنه اللحظات الاخيرة في حياة زوج الفنانة شوق الهادي السابق ، حيث يظهر بدر خالد الماص في هذا الفيديو الذي قام بنشره عبر حسابه علي تطبيق "سناب شات" وهو يقود دراجة نارية بأحد الطرق السريعة بسرعة كبيرة قبل أن يتعرض لحادث مروري مروع.


وكانت الفنانة الكويتية شوق الهادي فد تزوجت من بدر الماص في سنة 2015 قبل ان ينفصلوا في سنة 2017، بعد قامت الفنانة الشابة باتهامه بكونه يقوم بضربها ويعرضها للإهانة، حيث كان بدر الماص قد خرج في فيديو قبل انفصالهما هاجمها فيه بسبب سفرها وقال إنه طلب منها وثيقة زواجهما ليطلقها في السفارة إلا أن الهادي ردت عليه بطريقة مشينة، وهدد بدر الماص شوق الهادي بأنه يمتلك فيديو يظهر ذلك.

فيما لم تقف الفنانة الكويتية الشابة متفرجة على ما يحدث وقتها، حيث ردت عليه بنفس أسلوبه من خلال مقطع فيديو قامت بنشره عبر حسابها الخاص قالت من خلاله :(أي بنت في العالم لا تتحمل زوجها يطلع بسنابه يتكلم عنها وعن شرفها وسمعتها ويقول أنا بفضح مرتي).

حيث وضحت الهادي كذلك من خلال هذا الفيديو بأنها سافرت معه إلى أمريكا لدعمه واستكمال دراسته، حيث قالت:(يكون جزاتي أتعرض للضرب وأنذل وأنهان وأتعامل معاملة خايسة.. فهو كان يعاملني وكأني خادمة.. فكيف أبقى معه بعد كل ما فعله.. يمكن لأن ما عندي أب ليكون سند لي..لكن الله موجود).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال