إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

  1. الرئيسية
تراند السعودي

اليمنية أروى عمر تستفز رواد مواقع التواصل بفيديو تأكل فيه كبدة نيئة بشكل "مقزز"

 اليمنية أروى عمر تستفز رواد مواقع التواصل بفيديو تأكل فيه كبدة نيئة بشكل "مقزز"

اليمنية أروى عمر تستفز رواد مواقع التواصل بفيديو تأكل فيه كبدة نيئة بشكل "مقزز"

خرجت من جديد مشهورة تطبيق السناب شات اليمنية اروى عمر تستفز متابعيها بمقطع فيديو جديد ظهرت من خلاله وهي تأكل"الكبدة النيئة" بطريقة مستفزة ، حيث قامت بإمساك بيدها طبق من الكبدة النيئة وظهرت وهي تتناول قطع منها بنهم شديد في مقطع أثار اندهاش المتابعين في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.



وخلال حديثها هاجمت أروى عمر منتقديها وهي مستمرة في تلذذ بأكل الكبدة النيئة، حيث أعلنت أنها أكلتها المفضلة وأنها تتناولها لأنها تعاني من فقر الدم معربة عن إعجابها الشديد بالطعم، وقالت في هذا المقطع المتداول : (هاد نعمة ربنا زي ما بتاكلوها مستوية أنا باكلها نية.. وأنا راضية هي بطني ولا بطنك).

 

وقد خلف هذا الفيديو المثير للجدل من اليمنية اروى عمر جدل كبير وردود فعل متباينة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث غرد احد المتابعين بالقول : (يجب تجنب تناول الكبدة النية أو التي لم تطهى جيدًا، لأن هناك أنواع عديدة من الفيروسات والبكتيريا والكثير من الديدان التي تنتقل عن طريق اللحم النيء، أو الذي لم يطبخ جيدًا وتموت هذه الجراثيم بالطبخ ،، الله لايبلانا).


وقال مغرد اخر (صراحةً انها إنسانه تبحث عن الجدل والظهور ولا ودي اغتابها..على كل حال فيه كثييير ياكلونها نيه..و أنا قد اكلتها مره وحده واعجبتني بس ما كررتها ولا راح اكررها لذلك الموضوع ماهو جديد أصلاً ومتعارف عند بعض الناس).


وكانت اليمنية اروى عمر قد اثارت الجدل كبيرا وانتقادات حادة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الماضية بعد قيامها بنشر صورة ظهرت فيها ببنطال وصف بـ”المستفز” یشبه لون البشرة ما جعلھا تبدو شبه عاریة، بشكل رأه المتابعين تعمدا واضحا منها لكسب الشهرة على حساب الإثارة كما تقوم به السعودية هند القحطاني حسب قولهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال