إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

  1. الرئيسية
تراند السعودي

ريم عبدالله: ‏تقولون جمالي قديم و تستنسخون جمال وجهي ؟ يا ويلكم من الله

 ريم عبدالله:  ‏تقولون جمالي قديم و تستنسخون جمال وجهي ؟ يا ويلكم من الله

ريم عبدالله:  ‏تقولون جمالي قديم و تستنسخون وجهي ؟

خرجت الفنانة السعودية ريم عبدالله بمقطع فيديو عبر حسابها الخاص علي تطبيق "سناب شات"، تعبر من خلاله عن استيائها الكبير من للمقلدين لوجهها وشكلها وإطلالتها عبر مواقع السوشيال ميديا، و المستنسخين لملامحها من اجل ان يصبحوا مثلها في الوقت الذي كانوا يصفون الجمال التي تتمتع فيه بأنه جمال قديم.


و قالت الفنانة ريم من في هذا المقطع الذي قامت بنشره من خلال تطبيق “سناب شات”: (قاعدة مع صديقتي تقول لي انتشروا كتير المقلدين لكي على السوشيال ميديا بشكل غير عادي لدرجة إنها كتير تدخل وتقول أحسبك انتي بس مغيرة شيء فى وجهك مرة حبة الخال. خشمي، زمامي، جبهتي.. يا ويلكم من الله).


واضافت ريم عبدالله بالقول : (كان خليتوا الجمال القديم لي أنا تقولون جمالها قديم وتروحون يستنسخون وجهي حرام عليكم عموما هذه الخلقة الطبيعية الكل ينعجب فيها الحمد لله وجهي عليكم بالعافية بس عيب عليكم من الغيرة.. الغيرة مالها حل ).


وقد خلف هذا الفيديو ردود فعل كثيرة بين المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث قال احد الأشخاص : (هذي مو راضية تستوعب ان معايير الجمال تغيرت وانها ما صارت أيقونة زي زمان؟ مو راضية تستوعب ان الزمن تغير والذوق تغير والأفكار تغيرت؟ لين متى نظرة الغرور ذي؟؟ ).


وقال شخص اخر: (ياربي رحمتك لا انتي اول انسانه فارقه بشعرها ولا اول انسانه عندها حبه خال!! وربي هي  وبدور البراهيم اسوء مشاهير سناب لا محتوى ولا عيون كلما طفشت قالت غيرة)، فيما قالت احد المتابعات: (فيها نقص وقاعده تعبر عنه بهذي الطريقة ولا لو هي تدري انها جميله ماراح تدور اهتمام الناس وتحاول تجلب الانظار لها).


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال