إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

  1. الرئيسية
تراند السعودي

تعرف علي الشاب السعودي الذي يقول انه ابن هند القحطاني الخامس.. وهذا هو سبب عدم اعترافها به

تعرف علي الشاب السعودي الذي يقول انه ابن هند القحطاني الخامس..وهذا هو سبب عدم اعترافها به

تعرف علي الشاب السعودي الذي يقول انه ابن هند القحطاني الخامس..وهذا هو سبب عدم اعترافها به

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية اليوم الاثنين 30 نوفمبر، مقطع فيديو من حساب الشخصي عبر تطبيق السناب شات لاحد الشباب يدعي عبدالله علي يتحدث من خلاله عن علاقته بالناشطة السعودية المثيرة للجدل هند القحطاني ، حيث يقول انه ابنها الخامس الذي تركته في السعودية.



حيث قال هذا الشاب الذي يدعي عبدالله علي عبر هذا الفيديو المتداول انه قرر الظهور لأن أمه (هند القحطاني ) لا تعترف به بسبب خلافات أسرية ولعدم تقبله التصرفات الطائشة التي تقوم بها برفقة أبنائها الآخرين نهائيا، موضحا كذلك أن هند القحطاني هي والدته لكنه يرفض كل تصرفاتها ولا يقبل أن يحصل على الأموال الحرام التي تجنيها من خلال عملها الحالي.



كما قال عبدالله الذي دخل في نوبة من البكاء ، أنه يصاب بضيق عندما يسمع صوت وكلمات هند القحطاني حيث يرفض أن تصرف عليه نهائيا حيث قال أيضا انه لا ينسى ما فعلته معه، مبينا في نفس الوقت أنها إنسانة في قمة الانحطاط، ولا يتشرف بها.


وقد دشن رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر هاشتاق بعنوان (‏‎#ظهور_ولد_هند_القحطاني_الخامس) الذي تصدر الترند السعودي ، وذلك بعد انتشار مقطع فيديو ظهر فيه شاب سعودي يدعى عبدالله علي عبر حسابه في تطبيق "سناب شات” تحدث من خلاله عن علاقته بالناشطة السعودية هند القحطاني، حيث تعاطف الكثير من المعلقين معه، بينما شكك آخرون بصحة ما يقوله معتبرين أنه يتضح من خلال طريقة كلامه في الفيديو بأنه يمثل فقط.


حيث قال احد المغردين :(رغم اعتراضي الشديد على هند في أمور كثيرة لكن هذا الرجل يمثل بطريقة فاضحة واضحة ونبرة صوته تحمل كمية استفهام كبيرة هل هي استهبال أم ثقالة دم؟...شفي صوته كان بفمه لقمه بعدين محد يقول عن امه كذا حتى لو متبري منها...مافيه اثبات اذًا هالكلام باطل ، اي واحد يقدر يطلع ويقول مثل هالكلام ).


فيما قال أغلبية المتابعين أن من المعروف أن لدى السعودية هند القحطاني ابن يدعى "مؤيد" وليس عبدالله كما يظهر على حساب الشخصي لهذا الشخص علي تطبيق سناب و الذي يقول أيضا أنه ابنها الخامس الذي يعيش في المملكة العربية السعودية بسبب تخليها عنه كما يقول ، ومن المعروف ان هند القحطاني تقيم حاليا في الولايات المتحدة الامريكية برفقة أبنائها الأربعة و الذين يقومون بظهور معها عبر حسابها علي سناب شات.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال