إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

  1. الرئيسية
تراند العالمي

تعرف علي ردود فعل النجوم بعد اعلان ترشيحات جوائز الغرامي لهذه السنة

 تعرف علي ردود فعل النجوم بعد اعلان ترشيحات جوائز الغرامي لهذه السنة 

تعرف علي ردود فعل النجوم بعد اعلان ترشيحات جوائز الغرامي لهذه السنة

بعد مدة من التشويق ، كشفت اخيرا يوم أمس الثلاثاء أكاديمية التسجيلات عن قائمة المرشحين لجوائز الغرامي في الحفل الذي سيقام في 31 يناير من السنة القادمة ، فيما كانت ردود فعل النجوم المشاهير الفن متباينة بين دموع من جهة و الفرح وخيبة الأمل من جهة آخرا.


وقد أسفرت قائمة المرشحين هذه السنة العديد من المفاجآت، كان ابرزها تواجد فرقة BTS الشهيرة ضمن فئة أفضل أداء لفرقة أو ثنائي عن أغنية "Dynamite"، لتحقق هذه الفرقة الكورية بذلك إنجاز جديد يضاف إلى مجموعة من الأرقام التي حققتها منذ ظهورها على الساحة الفنية، لتكون بذلك اول فرقة كورية يتم ترشيحها لجوائز الغرامي العالمية.



وقد تفاعل بعض أعضاء فرقة BTS أثناء مشاهدتهم إعلان أسماء المرشحين الذي تم بثه بشكل مباشر على قناة ABC الأمريكية، فيما بارك جايمس كوردن مقدم برنامج "The Late Late Show" للفرقة ودعاهم لحضور البرنامج للإحتفال بالترشيح وتقديم عرض مباشر.


ولم تتمالك دواليبا دموعها عندما علمت بخبر ترشيحها في 6 فئات مختلفة، حيث شاركت هذه اللحظات مع متابعيها وعلقت على المقطع بما يلي: (لايبدو هذا حقيقيا! 6 ترشيحات للغرامي، لا أستطيع أن أصدق...شكرا لكم جميعا على كل الحب والدعم).



بينما قامت ميغان ذا ستاليون بتعبير عن فرحتها الكبيرة من خلال نشرها لتدوينه علي حسابها علي تطبيق التويتر تقول فيها : (ترشيحي لجائزة GRAMMY هو شيء لطالما حلمت به وهو حقًا شرف حقيقي ، أنا جد ممتنة لكل الحب والدعم والتقدير الذي تلقيته على مدار الأشهر القليلة الماضية..أحبكم جميعا).


فيما لم يستوعب جاستن بيبر ترشيحه عن  فئة البوب وليس الـR & B، حيث علق بالقول: (أشعر بالإطراء لتقدير الغرامي لفني،  ولكنني أطلقت ألبوم R&B، و Changes كان ولايزال ألبوم R&B، وأنا أستغرب عدم تصنيفه في تلك الفئة..بالنظر إلى الموسيقى والألحان إلى الأسلوب الصوتي وصولاً إلى ريتم الهيب هوب في الطبول، فهي بلاشك R&B).



لكن لم يمر استبعاد ذا ويكند الذي حقق نجاحات كبيرة هذه السنة عن ترشيحات الغرامي مرور الكرام ، فقد هاجم هذا الأخير حفل الجوائز بكل جرأة واتهمهم بالفساد ، حيث قام بنشر تغريدة عبر حسابه على تويتر يقول فيها: (لا تزال إدارة الغرامي فاسدة، أنتم مدينون لي ولجمهوري ولصناعة الموسيقى بالشفافية).



 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال