إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

  1. الرئيسية
تراند العربي

الفنانة درة تحتفل بزفافها على المهندس المصري هاني سعد وسط سرية كبيرة علي الحفل..

 الفنانة درة تحتفل بزفافها على المهندس المصري هاني سعد وسط سرية كبيرة علي الحفل..

الفنانة درة تحتفل بزفافها على المهندس المصري هاني سعد وسط سرية كبيرة علي الحفل..


أقامت الفنانة التونسية درة إبراهيم زروق و المعروفة باسم درة يوم امس الاثنين حفل زفافها من المهندس الديكور المصري هاني سعد، في حفل عائلي كبير بمدينة الجونة بمصر وسط حضور مجموعة كبير من الفنانين والفنانات على رأسهم الفنانة بشرى والفنان خالد الصاوي. 


حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة كبيرة من الصور و مقاطع الفيديو للحفل الذي تألقت فيه درة بفستان أوف وايت من الدانتيل الشفاف ذي أكمام طويلة وله جبونة من الحرير باللون الأبيض ومن الناحية الجمالية اعتمدت على تسريحة الشعر المنسدل، كم وضعت إكسسوارات بسيطة ومكياجا مريحا للعين اعتمد على الألوان الهادئة.



كما نشر مجموعة من محبى النجمة التونسية درة مقاطع فيديو لحظة بكائها خلال رقصتها الرومانسية على أنغام أغنية (خدنى بين إيديك)، كما أظهرت مقاطع الفيديو اخري فرحة درة والتي ظهرت وهي ترقص على أنغام الموسيقى الصاخبة مع بعض النجوم والنجمات وعلى رأسهم خالد الصاوي وبشرى وأحمد السقا ومحمد الشرنوبي وزوجته وأحمد رمزي وزوجته وعدد كبير من النجمات. 



وكانت درة قد فرضت السرية التامة على زفافها، حيث قامت بمنع المدعوين من الكشف عن مكان الحفل الذي اقيم ،اليوم، في فندق (La Maison Bleue El Gouna)، والذي يعتبر أحد أفضل فنادق الجونة وأجملها، كما طلبت منهم كذلك عدم التصوير، حيث وصفت حفل زفافها بالخاص جدا.


في اطار أخر كانت درة قد نشرت اليوم، مجموعة من الصور من عقد قرانها عبر حسابها الخاص علي تطبيق الانستغرام وعلقت عليها بالقول: (الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات.. تمّ عقد قراني على من اختارني قلبه واختاره قلبي وجمعنا النصيب والقدر.. شكرا وكل الحب للأصدقاء والأحبّاء الذين يشاركوننا فرحتنا بالحضور أو وجدانيا.. ما جمعه الله في الحب لا يفرقه إنسان).



يذكر أن زوج الفنانة درة هاني سعد، يعتبر من أشهر المهندسين المعماريين، ولديه شركة باسم (Hany Saad innovations) للتصميمات الداخلية والديكورات، حيث تعد من أشهر الشركات في هذا المجال.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال