إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

  1. الرئيسية
تراند العربي

أسيل عمران تكشف اخيرا حقيقة خلافها مع للكوميدي رامز جلال ..

 أسيل عمران تكشف اخيرا حقيقة خلافها مع للكوميدي رامز جلال ..

أسيل عمران تكشف اخيرا حقيقة خلافها مع للكوميدي رامز جلال ..

صرحت الفنانة السعودية أسيل عمران بمجموعة من الأمور عن مسارها في عالم الفن و خطوتها القادمة، خصوصا بعد انتشار عدة أخبار عن تعاونها مع النجم المصري تامر حسني و عن حقيقة الخلاف بينها وبين رامز جلال.


وقد أوضحت اسيل عمران خلال حديثها لأحد القنوات التلفزيونية أنها متحمسة جدا للعمل مع الفنان  تامر حسني لأنه فنان ذكي ولديه جمهور كبير في الوطن العربي لكنها أيضاً نفت تماماً الأخبار المتداولة حول استبعادها من الفيلم الأخير الذي يُجهز له تامر حسني وأكدت أن الأمر فكرة مطروحة ولم تدخل حيز التنفيذ بعد.


View this post on Instagram

صباحكم سعادة😁

A post shared by Aseel | أسيل 🇸🇦 (@aseel) on


على جانب آخر تحدثت أسيل عمران عن انتقادها للكوميدي رامز جلال، وأكدت أنها لا تحب برامج المقالب لأنها تتضمن إهانة للنجوم والمشاهير ، حيث قالت : (أنا ضد إهانة الفنان، وبالتحديد إذ تقدم به قطار العمر، وشارك في برنامج المقالب بقصد الحصول على المال، فالحياة صعبة والفنان مثل أي إنسان عليه التزامات كثيرة ومن حقه تلبيتها).


فيما تابعت أسيل عمران قولها : (إذا كان الفنان قد حصل على مبلغ مالي مقابل المشاركة في برنامج رامز، فمن الإنسانية مراعاة قيمته وعمره، وعدم إهانته تحت أي ظرف، وهذا سبب خلافي مع الفنان رامز جلال، فكيف أضحك على فنان في مثل عمر أبي وهو يتعرض لموقف مرعب).


وعن مشاريعها الفنية القادمة قالت أسيل عمران: (أيام قليلة وسأبدأ تصوير مسلسل جديد مكون من 10 حلقات في بيروت، والعمل يضم نخبة كبيرة من نجوم التمثيل في العالم العربي) ، وختمت أسيل عمران كلامها بسؤال حيث تعجبت من ضحك وسخرية الناس على نجوم كبار السن في مواقف مخيفة أو صعبة لا تتناسب ما تاريخهم الفني أو حتى المرحلة العمرية التي وصلوا إليها.


ويذكر أن الفنانة السعودية أسيل عمران قد تواجدت مؤخرا في مهرجان الجونة السينمائي بدورته الرابعة، والذي انتهت فعالياته يوم أمس وتواجدت معها شقيقتها الإعلامية، لجين عمران.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال