إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

  1. الرئيسية
تراند السعودي

ريم عبدالله تثير الجدل في مواقع التواصل بسبب تغطي كامل جسمها بالذهب(فيديو)

 ريم عبدالله تثيرالجدل في مواقع التواصل بسبب تغطي كامل جسمها بالذهب(فيديو)

ريم عبدالله تثيرالجدل في مواقع التواصل بسبب تغطي كامل جسمها بالذهب(فيديو)


اثارت الفنانة السعودية ريم عبدالله جدلا كبيرا على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي بعد قيامها بنشر مقطع فيديو عبر حسابها الخاص علي تطبيق (سناب شات)، اثناء تواجدها في أحد المحلات التي تبيع المجوهرات الذهبية ، حيث قالت في الفيديو المتداول بانها يوجد لديها أمرا ما ،لهذا السبب جاءت لتقوم بشراء ما يناسبها من الذهب.



وظهرت وأظهر ريم عبدالله في هذا المقطع وهي ترتدي الذهب الذي كان يغطي كامل جسمها، حيث قامت بتأكيد علي انها اشترت بالفعل احد أطقم الذهب المشهور عند السعوديين باسم (رعد الشمال) وهو عبارة عن طقم ذهب يغطي كامل جسم النساء من منطقة الرقبة الي الركبة حيث تم تصميمه ليقوم بتغطية المنطقة الأعلى من الجسم حتي أسفل الركبة.


وقد قالت ريم عبدالله من خلال هذا الفيديو: (جاية اخد "الرشرش" إن شاء الله سعره يناسبني)، ثم قامت بارتداء ارتدت طقم اخر من الذهب يدعى (هامة)، وقامت بتعليق من بالقول: (ترا ما أشوفكم زين الذهب مغطيني وش رايكم هذي "هامة" الذهب معطيني ستايل جديد).


حيث تداول مجموعة كبيرة من النشطاء على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي هذا المقطع، حتى أصبحت الفنانة السعودية ريم عبدالله حديث الشعب السعودي، حيث قاموا بتدشين هاشتاق يحمل اسمها "#ريم_عبدالله" عبر تطبيق تويتر.



وقالت احد الحسابات تدعي بشايرعبرالهاشتاق : (اوڤر اوڤر وسعره مليون واربع ميه الف هذا المبلغ اشتري سبايك ذهب واطقم ناعمه ⁧‫#ريم_عبدالله‬⁩)، فيما قال حساب اخر :(حاولت افكر مثل الناس اللي يحبون هالاشياء ماقدرت حاولت اشوفه حلو ماقدرت اشوفه درع بس الشي الزين فيه انه مهما مر عليه الزمن تقدر تبيعه تاخذه كأنه استثمار غيره مو قادره اشوف الجمال حتى مو مريح).


كما علق احد الحسابات كذلك: (نفسي اعرف وين الشغف في الموضوع ، لبس مثل هذه الكمية الكبيرة من الذهب فعلا يمكن يكون ملفت مثل ماقلتي إلا انه ملفت للذهب فقط ليس للشخص الذي يلبسه وبيني وبينك إذا انتي صاحبت فلوس وعندك خير ترى فيه ناس ما تملك 500 ريال يرون هذه الصورة فأنسانيا لا يليق بأحد نشر مظاهر البذخ إلا من كان لديه نقص سابق لم يتعامل معه).


فيما قامت السعودية ريم عبدالله بشر تغريدة علي حسابها في تويتر تكشف من خلالها عن السعر الحقيقي لهذا الطقم من الذهب المشهور عند السعوديين ب (رعد الشمال) حيث قالت : (#ريم_عبدالله.. رعد الشمال.. الوزن 4.200 k ، السعر 1.400000).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال