إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

  1. الرئيسية
تراند العربي

شاهد الظهور الأول للطفل ميريام فارس الثاني بعد أسبوع من ولادته

 شاهد الظهور الأول للطفل ميريام فارس الثاني بعد أسبوع من ولادته

شاهد الظهور الأول للطفل ميريام فارس الثاني بعد أسبوع من ولادته


قامت الفنانة اللبنانية ميريام فارس بإعلان عن ولادتها لطفلها الثاني من خلال نشرتها لمقطع فيديو عبر حسابها الخاص على تطبيق الانستغرام ، فاجأت من خلاله متابعيها حيث ظهرت في هذا المقطع القصير وهي تمسك يد ابنها الذي أطلقت عليه اسم "دايف".



حيث أرفقت الفنانة ميريام فارس هذا المقطع الذي نشرته علي حسابها علي الانستغرام باسم طفلها، وتاريخ ولادته "10 نوفمبر 2020" وعلقت بالقول : (صحيح انك جيت على الحياة في أصعب سنة عم بتمر على العالم ، بس رح تكون بأمان لأنه رح خبيك بعيوني).


وقد تفاعل عدد كبير من المتابعين مع هذا الفيديو الذي نشرته الفنانة ميريام فارس حيث قالت احد تعليقات: (خبر مولود ميريام كسّر كل المواقع التواصل الاجتماعي لدرجة وصل الخبر لأهلي فوق بالضيعة ههه ألف مبروك ميريام ).


وقال تعليق اخر ( الحمد لله على السلامة يا روح الروح ..‏ مبارك حبيبتي الله يحفظو ويحميه ويبعتلو أيام حلوة ويربى بعزكن ودلاكن ...يا عمري والله أحلى شي صار بهالوقت الصعب شكرا ميريام لأنك جملتي هالسنة بهيك هدية وخبر إن شاء الله بتشوفو على وجو كل الخير يارب ..الفرحة بقلبي لا توصف والله بحبك كتير).


وكانت الفنانة اللبنانية قد أثارة العديد من التساؤلات بين المتابعين في الفترة الأخيرة حول حقيقة حاملا بطفلها الثاني ، خاصة بعد قيامها بنشر مجموعة من الصور عبر حسابها الخاص علي الانستغرام ، تظهر من خلالها وهي ترتدي الفساتين الفضفاضة تزامنا مع إنتفاخ بطنها وهذا في محاولة من ميريام فارس الإخفاء حملها لأطول فترة ممكنة.


View this post on Instagram

☀️

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares) on


ومن المعروف ان ميريام فارس قد قامت بزواج في سنة 2014 من رجل أعمال لبناني يدعى داني متري غير أن الفنانة اللبنانية ترفض إظهار ملامحه وتتحفظ على نشر صوره عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ويذكر أن ميريام فارس لها ابن أنجبته عام 2016 واسمه "جايدن”، وخلال السنوات الماضية كانت دائما تحاول اخفاء وجهه في الصور .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال