إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

  1. الرئيسية
تراند السعودي

هكذا رد ممدوح الشمري علي إحدى المشهورات السوشيال ميديا قامت بسخرية منه

 هكذا رد ممدوح الشمري علي إحدى المشهورات السوشيال ميديا قامت بسخرية منه

هكذا رد ممدوح الشمري علي إحدى المشهورات السوشيال ميديا قامت بسخرية منه

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية مقطع فيديو لمشهور السناب ممدوح الشمري وهو يهاجم من خلاله إحدى المشهورات سبق بعدما قامت بنشر تدوينه عنه توضح من خلالها أن ممدوح الشمري على الطبيعة يختلف تماما عن ما يظهر عليه في مواقع التواصل، فيما تسائل العديد من المغردون من كان الشمري يقصد بكلامه لأنه لم يقوم بذكر اسمها .



حيث خرج ممدوح الشمري بمقطع فيديو عبر حسابه الخاص على تطبيق "سناب شات" يرد من خلاله علي احدى مشهورات السوشيال ميديا، والتي قامت بسخرية منه عبر نشرها تغريدة على تويتر، حيث قال في الفيديو المتداول : (لقيت وحدة مشهورة دبة زين خبيلة، تقول انها شفت ممدوح بالطبيعة عند غرناطة مول، في الطبيعة يالا يتنفس ومتوتر ويستحي وحاطة ضحكة طويلة... يعني أكيد اني أستحي، هذه ميزة فيني إني أستحي في الأماكن العامة، لأن فيه حريم محتشمات وفيه رجال يغارون على حريمهم أنزل عيوني احترامًا لهم ).


وأضاف أيضا: ( فهدًا الشئ طبيعي أن أنا أستحي حنا الرجال عندنا يستحي في مجتمعنا، إذا في مجتمعكم الرجال لا يستحون فهذه مشكلتك إذا انتي ما شفتي رجال في حياتك، المول فيه حريم متسترات فيه حريم مع رجالهن ورجالهن يغارون على حريمهم، الصايعة وهي صايعة تقدح عليك شفيك تطالع وهي كبيرها مع واحد، فما بالك العاقلة والمحتشمة، حنا نقيم الموقف والمكان، ندخل  باحترامنا ونطلع باحترامنا).


 فيما اكمل كلامه بالقول: (الشي الثاني تقولين يالا يتنفس لو إنك جاية مكلمتني والله لأتنفس بوجهك، أنا متوتر؟ والله لو جاية ومكلمتني لأخليك متوترة لين تموتين وتراك ملهمة للطقطقة بشكل ما تتخيليه، بس حنا ما نتكلم عنك لأنك عاقلة انتي ومحتشمة نوعاُ ما، لكن خبلة من غير خبالك وشكلك الملهمين للطقطقة يا الدغفل).


وقد تفاعل مع هذا الفيديو عدد كبير من الناشطون موقع التواصل الاجتماعي تويتر عبر الهاشتاق (#ممدوح_الشمري )، حيث قالت احد الحسابات :(للأمانه هالشخص يقووول الحق مهما كاان اثبت نفسه ب ٣ سنوات الاخيره باحترامه وتفكيره ودفاعه عن بلده ووعيه وأثبت نفسه غصب عن الحاقدين واللي يجرونه للمشاكل تعثر في البدايات بس قدر يثبت نفسه ويظل بالساحه بذكاائه عكس الي اختفوا  بالتوفيق له).


بينما قال حساب اخر: ( اجل عند العاقله تنزل عيونك وتعده من اهلك طيب وتاليف السوالف الي طلعت وكل هالي صار هذا من منه ؟!.. الحمدلله انك اختصرت وعلمت على نفسك... بس لاتكلم بجيل الثمانينات باأفعالك فقط تكلم عن نفسك). ⁧‫


وقد كان ممدوح الشمري والمعروف في مواقع التواصل بـ (المنسدح) من خلال مقطع فيديو سابق قد طالب من السلطات في المملكة العربية السعودية بمعاقبة جميع الشركات والمؤسسات والأفراد الذين يقومون بالإعلان لدي مشاهير المملكة بالخارج ، معتبر أن أي مشهور سعودي سافر ولم يسير على نظام هذه الدولة في الإحتشام يتم معاقبة أي شخص يعلن لديه.



وجاء هذا في الوقت الذي نشرت فيه مشهورة سناب شات في السعودية هند القحطاني مقطع فيديو عبر حسابها تقوم من خلاله باستعراض تفاصيل احد البيوت الفاخرة الذي قامت بشرائه في الولايات المتحدة الأمريكية ، حيث ارجع المتابعون أن الشمري خرج بهذا الفيديو ليطالب من السلطات السعودية بمعاقبة من يعلن عند هند القحطاني بعد إثارتها للجدل عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال