إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

  1. الرئيسية
تراند العربي

هكذا اكتشف المتابعين احتمالية وجود علاقة بين الكويتية فرح الصراف والسعودي عز بن فهد

 هكذا اكتشف المتابعين احتمالية وجود علاقة بين الكويتية فرح الصراف والسعودي عز بن فهد 

 

هكذا اكتشف المتابعين احتمالية وجود علاقة بين الكويتية فرح الصراف والسعودي عز بن فهد

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية اليوم الخميس 8 أكتوبر خبر احتمالية وجود علاقة تجمع بين كل من ممثلة الكويتية فرح الصراف و السعودي عز بن فهد بسبب نشرهما لتغريدات متشابه علي حسابهما الخاص علي تطبيق التويتر في بنفس اليوم.



حيث قامت الممثلة الكويتية فرح الصراف بنشر تغريدة علي حسابها علي التويتر تقول فيها: ‫(ان ما جاء مني خير ...ما تجي مني مضره‬)، وبعدها مباشرة قام السعودي عز بن فهد بنشر تغريدة هو الآخر علي حسابه يقول فيها : (اللي مامنه شر ...كله خير‬) وهذا ما فسره اغلب المتابعين بانه تلميح صريح من الفنانين علي وجود علاقة تجمع بينهما .


حيث أثار هذا الخبر الذي تم تداوله بشكل كبير في موقع تواصل الاجتماعي التويتر نقاشًا كبيرًا ليتصدر هاشتاق ⁧‫#فرح_الصراف الترند ، وسط عدد من توقعات من المتابعين بوجود علاقة تجمع بين الفنانين فرح الصراف و عز بن فهد وقرب إعلانهما لزواج علي خطى الفنان السعودي عايض يوسف والممثلة هبة الحسين.



حيث قالت احد الحسابات عبر هاشتاق : (ياخي بما انكم تسوون تحريات وتشبكون لكل وحده واحد حلو دبسوني بأي احد من ذولي يعني على الاقل اذا ما تزوجته صرت مشهوره وجتني فلوس اكون استفدت ترا ٢٠٢٠ سوت كل الفعاليات مع كل الناس الا انا فرحوني انا اختكم يكفي ان ما عندي اخوان افزعوا معي حسسوني بالاخوه ).


فيما قال حساب اخر :(عشان كذا طول فترة الحجر كانت بالرياض وتقول انحبست ماقدرت ارجع طلعت كذابه قاعده مع عز )، وأضاف اخر : (ضبطت وضعها يوم انها كانت عالقة ع قولها فالرياض وقت الحجر وانتم خليكم ع التبطح ).


لتقوم بعد ذلك الفنانة الكويتية فرح الصراف برد سريعًا علي هذا الخبر المتداول عبر الهاشتاق الذي يحمل اسمها، وهذا من خلال قيامها بنشر تغريدة علي حسابها الخاص علي تويتر تنفي فيه صحة هذه الأخبار المتداولة قائلة : (قمه ق الازعاج و التطفل .. غير صحيح ما يتم تداوله).



من هي فرح الصراف؟


هي ممثلة كويتية تبلغ من العمر 29 سنة ولدت في 29 أغسطس من سنة 1991، حيث قامت بالدراسة في المعهد العالمي للفنون المسرحية ، وكانت انطلاقتها في المجال الفني في سنة 2013 من خلال مسرحية (درب السلامة)، فيما شاركت بعد ذلك بالعديد من الأعمال الدرامية المعروفة، من أبرزها في عينيها أغنية وحب في الأربعين، كما قامت كذلك بالمشاركة في مسرح الأطفال، بالإضافة لقيامها بعدة أعمال غنائية واستعراضية كثيرة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال