إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

  1. الرئيسية
تراند السعودي

رجل الأعمال السعودي “أبو صالح” يبرر سبب قيامه بإهداء ابنته لمشهور السناب شات عبدالرحمن المطيري

 رجل الأعمال السعودي “أبو صالح” يبرر سبب قيامه بإهداء ابنته لمشهور السناب شات عبدالرحمن المطيري

الذكر قادر على إختيار شريكة حياته أما البنت أنا الذي أختار لها لأني اخالط المجتمع!!

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية مقطع فيديو جديد من حساب مشهور السناب عبدالرحمن المطيري لرجل الأعمال "أبو صالح" ، الذي كان قد أهداه ابنته قبل عدة أيام بعدما تفاجأ أنه غير متزوج.



حيث كشف رجل الأعمال أبو صالح من خلال هذا الفيديو المتداول عن أهمية أن يختار الأب من يتزوج ابنته ، حيث قال : ( الولد يمكن أن يختار البنت اللي يريدها ، إنما البنت في البيت وفي دراستها لكنني أنا من يخالط الرجال وأنا من يعرف من هو الرجل المناسب لابنتي ) .


وقد تفاعل مع هذا الفيديو عدد كبير من الناشطون موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث قالت احد الحسابات : (مع احترامي لكبر سنه بمعنى كلامه انه البنت ما تقدر تختار شريك حياتها .. ولا حتى عندها كلمه اذا انفرض عليها شخص لانها ما تخالط المجتمع كلام غريب الصراحه ويسلب حرية البنت انها تختار شريك حياتها).


بينما قال حساب اخر :(اتقوا الله في انفسكم وجيبوا المقطع كامل يقول بحكم ثقتها فيني بخلي الزوج باختياري ولها حرية الاختيار بالموافقه او الرفض وكلامه منطقي بحكم عدم معرفتها بالرجال لانهم عائلة طبيعية ومتحفظة).


فيما قال احد المغردين :(من حق الاب يختار الافضل لبنته عن طريق السوال عن الشخص نفسه واخلاقه وتعامله مع الناس ومن حق البنت انها ترفض او تقبل لان هذي حياتها وهذي عشرة عمر مو يوم او يومين وفي نفس الوقت لازم الواحد يدعي الله بالرزق الطيب وبنت الحلال وابن الحلال).


وكان قد انتشر في وقت سابق عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مثير للجدل جمع بين رجل الأعمال أبو صالح و عبد الرحمن المطيري مشهور السناب شات ، حيث ظهر أبو صالح خلال هذا الفيديو وهو يتحدث مع عبد الرحمن المطيري ويسأله هل هو متزوج ليجيب هذا الأخير بالنفي. فما كان من أبو صالح إلا أن قال له: (أهديك ابنتي.. من بيتنا لبيتك... أقسملك بالله إنها هدية).



وفي نهاية هذا الفيديو، قام عبد الرحمن المطيري بتقبيل رأس رجل الأعمال أبو صالح و الذي أهداه ابنته حتي يتزوج بها، حيث قال لمتابعيه : (وأبشركم تزوجنا الحمد لله).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال