إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

  1. الرئيسية
تراند العربي

شاهد حقيقة إبراهيم زوج السعودية اروى عمر التي تخفيها علي الجميع

شاهد حقيقة إبراهيم زوج السعودية اروى عمر التي تخفيها علي الجميع 

شاهد حقيقة إبراهيم زوج السعودية اروى عمر التي تخفيها علي الجميع

انتشر مقطع فيديو للناشطة اليمنية المقيمة في السعودية أروى عمر يظهر من خلاله زوجها (إبراهيم)، ما أثار جدلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب شكل زوجها حيث كانت أروى قد قامت بنشر هذا الفيديو عبر حسابها الخاص على سناب شات وهي تسأل زوجها إبراهيم:( ما استاهل نص مليون مهر) ليرد عليها بدوره:(تستاهلين مليون).


وقد خلق هذا الفيديو المتداول ردود فعل واسعة بين المغردين الذين وصفوا مظهر زوج أروى عمر بالغير اللائق والمتشبه بالنساء ، حيث قاموا بتدشين هاشتاق “#ابراهيم” ليتصدر الترند السعودي علي تطبيق تويتر، حيث قال احد المغردين :(ايهم ابراهيم ؟؟؟؟!!! ماجمع الا وفق والله ياحول ما اظنه عنده نص ريال هذا لكن يالله الله يهني اليمني باليمنيه).

بينما قالت إحدى المغردات: (عندما شفت المقطع كنت احسبها تتصور مع صاحباتها الحين الي دريت انه ابراهيم...يا حليله برهومي وش فيه قاط مع الفريق الثاني) ، وعلق حساب آخر: (يعني بغض النظر عن اروى وعن شكل اللي معها احترمو مشاعر البنت ع الاقل حتى لو ايش مايصير الواحد يقول كلام زي كذا).

وقد كانت أروى عمر قد كشفت في الآونة الأخيرة عن قرب حفل خطوبتها من احد الأشخاص يدعى إبراهيم حيث وصفته بالمقتدر وهو قابل بجميع شروطها من الألف إلى الياء، فيما كانت اروى قد أعلنت  في وقت سابق عن قيمة مهرها هو نصف مليون ريال عبر مقطع فيديو انتشر بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما اشارت كذلك بانها ستقوم بدعوة الفنانة اليمنية بلقيس للغناء في حفلها خطوبتها.


كما اشارت أروى عمر في الفيديو المتداول كذلك أنها طلبت من خطيبها أن يقوم بتسجيل بيت باسمها، بالإضافة إلى العديد من الشروط لم تفصح عنها، وقد شكلت خطوبة أروى عمر مفاجأة كبيرة للمتابعين،  وخاصة بعد ظهورها في مقطع فيديو مع عريسها الذي يلبسها "الدبلة” ويقوم بتقبيل يدها في مشهد لقى سخرية كبيرة علي مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أن الجزء الذي ظهر من جسد عريسها كشف عن الملابس التي كان يرتديها بالإضافة الي لون بشرته.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال