إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

  1. الرئيسية
تراند السعودي

هذا هو سر قيام السعودي منصور الرقيبة باعتزال تطبيق سناب شات

 هذا هو سر قيام السعودي منصور الرقيبة باعتزال تطبيق سناب شات 


هذا هو سر قيام السعودي منصور الرقيبة باعتزال تطبيق سناب شات


قام مشهور تطبيق سناب شات، بالمملكة العربية السعودية منصور الرقيبة، اليوم الأربعاء، بتوديع متابعيه وجمهوره بصورة قام بنشرها علي حسابه جمع فيها مجموعة من القطات المختلفة له في العديد من من المناسبات.



حيث قام منصور الرقيبة بتعليق علي هذه الصورة بالقول: (أستودعكم الله...في أمان الله)، وهذا دون أن يقوم بذكر تفاصيل هذا القرار ، حيث أثارت هذه الصورة حالة من الجدل في مواقع تواصل الاجتماعي في السعودية ليتصدر هاشتاق #منصور_الرقيبة الترند السعودي، وسط عدد من توقعات من المتابعين بصدور امر بتوقيفه بسبب إعلان القهوة المثير للجدل.


وقال احد الحسابات عبر الهاشتاق :(عبدالرحمن المطيري و ⁧‫منصور الرقيبة‬⁩ عليهم حرب عشواء من ملحجة السناب لأن هذولي سحبوا البساط منهم الى المحتوى الهادف والملحجه مايعرفون هالكلام يعرفون اني اشغل اغاني اجنبيه واسوي فيها الولد المتطور والحلو والتطور عندهم : تبعيه للغرب اطقطق على عاداتي وتقاليدي !!).



فيما قال شخص اخر 😞 العصر هذا ليس الصالحين بل المتردية والنطيح فقط من أفضل ثلاثة في السعودية المشهورين اللي يستحقون الاحترام والتقدير فقط)، بينما قال احد الحسابات:( الي يسال وش سبب بعده عن السوشل ميديا...اتوقع هذا هو السبب ..راهن وخسر).




وقال احد المتابعين أيضًا : (الموضوع بسيط خسر تحدي الرجال دخل نفسه في شي هو في غنى عنه بس عشان يثبتلنا انه هو القافط واللي فاهم كل شي هيا خذ لك والله قلت واعيد واكرر الرقيبه وهند القحطاني يعشقون شي اسمهاثارت جدل حتى وان كان يضرهم هذا الشي).


وكان منصور الرقيبة قد قام بنشر مقطع فيديو إعلاني مع أحد تجار القهوة السعوديين المعروفين الذي قال إن غالبية منتجات القهوة في أسواق السعودي الان، ليست من الدرجة أولى كما يزعم موردوها من التجار.



مما دفع كل من وزارة التجارة والاستثمار، وهيئة الغذاء والدواء بالسعودية، من قيامها بإستدعاء الأشخاص الظاهرين في مقطع "القهوة"، للتحقق من صحة ما ورد من أوصاف ومعلومات، واتخاذ الإجراء النظامية معهم. ولاحقًا، أدانت التحقيقات التي أعلنتها وزارة التجارة السعودية ، كل من تاجر القهوة والرقيبة بعدة مخالفات، وقالت إن الفيديو المثير للجدل الذي ظهرا فيه، إعلان مخالف للقوانين المحلية، ويستوجب معاقبتهما.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال