إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

  1. الرئيسية
تراند العربي

هل يكون الفنان محمد رمضان وراء إلغاء حفل سعد لمجرد في مصر

 هل يكون الفنان محمد رمضان وراء إلغاء حفل سعد لمجرد في مصر

هل يكون محمد رمضان وراء إلغاء حفل سعد لمجرد في مصر


قامت الشركة المنظمة للحفل الغنائي الذي كان من المقرر إقامته في القاهرة للفنان المغربي سعد لمجرد بحذف إعلانها على الإنترنت المخصص لبيع التذاكر، بعدما انتشرت في الأيام القليلة الماضية حملة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي تطالب بإلغاء حفل الفنان المغربي، بسبب القضايا التي اتهم بها مؤخرا في كل من فرنسا والولايات المتحدة.



وكانت شركة (كايرو شو) المصرية المتخصصة بتنظيم الحفلات الغنائية، قد نشرت في وقت سابق صورة للفنان المغربي سعد لمجرد عبر منصاتها على الإنترنت وأرفقتها ب (قريبا في حفل ضخم...انتظروا مفاجات كثيرة خلال شهر ديسمبر)، حيث قالت عدة مصادر صحفية مصرية أنه تم إلغاء حفل الفنان المغربي بشكل رسميا احترامًا لرغبة الجمهور لذلك تم حذف إعلانات الحفل من على الصفحات الرسمية لشركة المنظمة.


وكان الفنان المغربي سعد لمجرد قد تعرض الأسبوع الماضي لهجوم كبير وحملات مقاطعة من الجمهور المصري بعد اعلان شركة  "كايرو شو" عن إقامة حفل له في القاهرة، حيث تصدر هاشتاق "#مش_عايزين_لمجرد_في_مصر" مواقع التواصل الاجتماعي في مصر وبعض الدول العربية، بسبب كثرة القضايا التي اتهم بها الفنان المغربي في الآونة الأخيرة.


فيما خرج الإعلامي المغربي رضوان الرمضاني من خلال بتدوينه عبر ستوري حسابه الخاص علي تطبيق الانستغرام يقول فيها بانه من المعروف ان مصر لديها حوادث تحرش اكثر من أي بلد اخر ، حيث لم يقتنع حسب قوله بهدف الحملة التي تعرض لها الفنان المغربي سعد لمجرد معتبر ان هذه الحملة كانت مدبرة من احد الفنانين المنافسين له بقوله :"أخوك فى الحرفة عدوك ".


Voir cette publication sur Instagram

شنو بان لكم فكلامو؟ 🤔 . . . . . حسابي الاحتياطي تابعوني : 👈🏻@lalla_3wicha_dwiba 💜 . . . . . . . . . #ابتسام_تسكت #دنيا_بطمه #جيش_رغده_ورضا #saadlamjarred #ايهاب_امير #المغرب #تركيا #ihabamir #souhilabenlachhab #مريم_سعيد #الخليج #السعودية #الجزائر #جيش_رغده #reda_family #ibtissamtiskat #duniabatma #فولو #البحرين #حسين_الجسمي #سلمى_رشيد #salmarachid #احلام_الشامسي #مصر #الامارات #السعودية #لبنان #الحب #المغرب_مغربنا #انس_واصالة

Une publication partagée par عويشة الدريويشة 😇 صفحة منوعة 📺 (@lalla_3wicha_dwiiba) le


حيث تفاعل المتابعين ومحبي الفنان المغربي سعد المجرد مع ما قاله الإعلامي المغربي رضوان الرمضاني معتبرين ان كلامه صحيح وأنه يوجد فعلًا فنانين خائفين من منافسة سعد لمجرد لهم داخل السوق المصري، فيما رجح البعض منهم ان يكون الفنان المصري محمد رمضان وراء هذه الحملة التي تعرض لها الفنان المغربي.


حيث قالت احد التعليقات:(متافقة مع الرمضاني مليون في المية ..وهذا رأيي من يالله سمعت الخبر..حيت كيف يعقل مصر بلاد فيها الاجرام واتحرش شئ عادي جدا..يديرو هاد علي ود قضية غير محسوم فيها راه مستحيل..اكيد هادشي من وراه فنانين خايفين علي بلايصهم وعندهم شركات..وخافو المجرد يدي ليهم السوق..بنادم يكون دكي ماشي أي حاجة قالوها نتيقوها).


وكانت اغنية الفنان سعد لمجرد الجديدة (عدى الكلام)، قد تمكنت من تجاوز حاجز الـ10 ملايين مشاهدة في غضون أربعة أيام فقط من طرحه على قناته الرسمية في يوتيوب، حيث تعد هذه الأغنية هي التجربة الأولى لـ لمجرد باللغة المصرية ، حيث يهدف من خلالها للوصول الي شريحة اكبر من الجمهور المصري والعربي، وهذا بعدما عرفت أغنيته "انت معلم " نجاحًا كبيرًا وانتشارًا واسعًا علي المستوي العربي ، حيث تمكنت من تحقيق ما يقارب المليار مشاهدة على اليوتيوب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال