إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

  1. الرئيسية
تراند السعودي

رشا العبدالله تثير الجدل في السعودية بسبب مشاركتها في مزاد للإبل

 رشا العبدالله تثيرالجدل في السعودية بسبب مشاركتها في مزاد للإبل

رشا العبدالله تثيرالجدل في السعودية بسبب مشاركتها في مزاد للإبل

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية اليوم السبت ‫مقاطع فيديو‬ من مزاد للإبل تم إقامته في حفر الباطن عرف مشاركة امرأة سعودية، مما خلف مشادة كلامية وملاسنة بين هذه امرأة مشاركة في مزاد وأحد الأشخاص وسط حالة من الضجة والصخب التي عرفها المكان.



وقد ظهرت في هذا الفيديو المتداول مواطنة سعودية تدعي (رشا العبدالله)، وهي تستقل سيارتها فيما كانت تتجادل مع أحد الأشخاص ، وتقول له: (أنا احترمتك ...احترمني .. عيب)، ويجدر بذكر ان هذه السيدة تشارك في هذا المزاد المقام في حفر الباطن بناقة تسمي (مسيومه)، حيث كانت قد طالبت في مقطع فيديو سابق لها بعدم التعرض لها وإزعاجها اثناء مشاركتها في هذا المزاد .



حيث أثار هذا الفيديو الذي تم تداوله بشكل كبير في موقع تواصل الاجتماعي التويتر جدلًا كبيرًا ليتصدر هاشتاق ⁧ #رشا_العبدالله  الترند السعودي، وسط انقسامات في الآراء بين المغردين فهناك من يؤيد مشاركة هذه المرأة ‫في هذا المزاد، وهناك من هو معارض وبقوة لهذا الفعل ؛ حيث اعتبروا ان مثل هذه المزادات المخصصة للإبل لا يحضرها إلا الرجال فقط كما جرت العادة.‬



‫حيث قال احد المغردين عبر الهاشتاق : (‬جايه بين الرجال وهي الوحيده بينهم وتقول المعروف لايعرف واللي يجلط انها مسببه كل هالتجمع حولها ولو صار شي تصور سناب وتقول اطالب بحقي وترفع قضية تحرش ..يعني حتى ما معاها رجال بصراحه يعجز الكلام عن الكلام ).


وقال شخص اخر :(صح كلنا بدو واهالينا وحريمنا  يرعون بالحلال ويترزقون بها بشرف وتربية مهو بالوقاحه هذه نازله مزاد وحولك الف رجال وحاطه كيلو مكياج ويدينك طالعه لين كوعك وتطلعين بينهم والله اعلم وش صار  ، محد عرفك ومشى وراك الا الجحلط والهمج اللي مثلك وعلى قول المثل كل ساقط وله لاقط).


‫بينما قال احد الحسابات : (أشوفها كفو وبنت رجال تبيع وتشتري ومسترة، لكن الغريب في الموضوع ما للفسويات أي تعليق الظاهر مو هذا اللي يبون ما تشوفهم ينبحون إلا في مواضيع الوضاعة والشذوذ).‬


من هي رشا العبد الله ؟


هي فتاة سعودية في العشرينيات من عمرها تعتز وتفتخر بتربية الإبل الذي تهتم به عائلتها منذ اكثر من 20 سنة ، و قد تمكنت رشا العبد الله من تحقيق نجاح كبير في مجال الاستثمار والبيع في هذا المجال الخاص بالإبل و المعروف منذ القدم باقتصاره علي الرجال فقط، حيث تقوم كذلك بالمشاركة فالعديد من المهرجانات والمزادات الخاصة بالإبل في في مناطق مختلفةً من المملكة العربية السعودية..

هناك تعليق واحد:

إعلان أسفل المقال