إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

  1. الرئيسية
تراند السعودي

بيت هند القحطاني الفاخر بامريكا يثير العديد من التساؤلات على السوشل ميديا

 بيت هند القحطاني الفاخر بامريكا يثير العديد من التساؤلات على السوشل ميديا

بيت هند القحطاني الفاخر بامريكا يثير العديد من التساؤلات على السوشل ميديا

قامت السعودية هند القحطاني بمفاجئة متابعيها علي تطبيق السناب شات بشرائها لاحد البيوت الفخمة في أمريكا، حيث استعرضت القحطاني اهم تفاصيل هذا البيت من خلال فيديو مدته دقيقتين تم تداوله بشكل كبير عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر.



وقالت هند القحطاني من خلال هذا الفيديو المتداول : (بس عشان أنا بحبكم حبيت تشوفوا المنزل قبل بناتي شوفوا الجمال شوفوا الفخامة والأناقة)، حيث حصل فيديو قصر هند القحطاني على تفاعل كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر هاشتاق (#هند_القحطاني) وفيما يلي نرصد لكم بعض آراء المغردين:


حيث قال احد الحسابات : (من فتره كانت تقول انا ما اقدر احط فيلر بوجهي لانه     مكلف في امريكا و كانت تقول ما اقدر اجيب خدامه لانها هنا غاليه و تاخذ كثير و     بعد كم شهر جابت سياره غاليه و صارت تشتري من اغلى الماركات و قصر ب٤٠ مليون ..و تجي وحده غبيه تقول عنها مكافحه و هذا من الاعلانات ههه ).


فيما عبر حساب آخر:( الله يعطيك خيره ويكفيك شره يا بنت بلدي ⁧‫#هند_القحطاني‬⁩ ، بودي لو انك اخذتي اصغر في مجمع عليه حراسة مثل د.اروى الراجحي وزوجها كان افضل.. القصر كبير  ومليان وحشة انا خفت منه من الصور. انتبهي من كاليفورنيا وخصوصا سان دييغو مليانه لصوص مكسيكان وعرب).


أما احدى المغردات فقد قالت :(وبعدين طلع عند هند قصر!؟ قولو الله يهديها  لأن الله ساتر عليها ولاحد يجي يتفلسف ع راسي.  اعتقد مافي احد يرضى أو ترضى تظهر مفاتنها عند الخلق. لأحد يجي ويقول يمكن تدخل الجنه أو النار لانو هذي علمها عند الله لكن الله بعد علمنا الصح والخطأ ولا قال تمادو في الخطاء ).


بينما قالت مغردة أخرى:(هي خرجت من شقة ضيقة ويمكن تبي اولادها يحسون كنهم بالسعودية حوش بالقصر حديقة لعلهم يستانسون).


ما هو سعر قصر هند القحطاني؟ 


وقد تساءل عدد كبير من المتابعين في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي عن سعر هذا البيت الفاخر الذي قامت بشرائه السعودية هند القحطاني، لكن و لحد الان لم يصدر أي توضح من هند عن هذا الموضوع ، لكن ومن المؤكد أنها سوف تقوم بالإفصاح علي المزيد من التفاصيل عبر حسابها الخاص علي تطبيق (سناب شات) في الأيام القادمة.

بينما قالت بعض المصادر ان قصر بيت هند القحطاني يقدر بأكثر من 5 مليون دولار  أمريكي أي ما يعادل 19 مليون ريال سعودي، حيث يتميز هذا القصر بمساحته الكبيرة جدا حيث تحيط به الأشجار الخضراء من كل الجوانب و يتوسط القصر فيلا غاية في الفخامة ولأناقة.


من أين تأتي هند القحطاني بالأموال ؟


استطاعت هند القحطاني من لفت الانتباه اليها بشكل كبير بعد هجرتها إلى امريكا من خلال نشرها لمجموعة من الفيديوهات المثيرة للجدل عبر حسابها الخاص على تطبيق السناب شات ، وبعد فترة وجيزة بسبب انتشار هذه الفيديوهات الفاضحة و المثيرة للجدل بشكل كبير تمكنت هند القحطاني من جذب الملايين من المتابعين حيث تخطى حسابها علي سناب اكثر من 2 مليون.


وبعدما تمكنت من حصد هذا العدد الكبير من المتابعين تحولت هند إلى احدى المشهورات التي ترغب بهن اكبر الشركات التجارية من اجل نشر اعلانتهم علي حسابها، وخلال فترة وجيزة تمكنت هند من نشر اعلانات ضخمة الأكبر الشركات العالمية وأخرى سعودية وحصدت من خلالها ملايين الدولارات.


هناك تعليق واحد:

إعلان أسفل المقال