إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال

  1. الرئيسية
تراند السعودي

أحد معجبي هند القحطاني يعبر عن كونه يعتبرها من بين العشر الاوائل في العالم في الكرة المسطحة"!

أحد معجبي هند القحطاني يعبر عن كونه يعتبرها من بين العشر الاوائل في العالم في الكرة المسطحة"!

هند القحطاني الاوائل في العالم في الكرة المسطحة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من حساب هند القحطاني علي تطبيق السناب شات تعرض فيه تسجيل صوتي لمُعجب يذكر انها الاولى في العالم العربي ومن العشر الأوائل بالكرة المسطحة حسب تعبيره ، مما خلف جعل هذا الموضوع يتصدر الترند السعودي بسبب تعليق المغردين على كلمة الكرة المسطحة وسخرية منها .



وقد قال هذا الشخص في المقطع الصوتي الذي قامت هند القحطاني بنشره علي حسابها: (انصعت غصباً علي لهند القحطاني حقيقة انا اعتبرها الاولى في العالم العربي وربما تكون من العشره الاوايل في الكرة المسطحة)، فيما تفاعل مع هذا الفيديو عدد كبير من الناشطون على موقع التواصل الاجتماعي التويتر ، حيث قاموا بتدشين هاشتاق بعنوان (الكرة المسطحة)، سخرية منهم على الخطأ الكبير الذي قام به هذا الشخص في الوصف سواء من ناحية علمية أو لفظية.


وجاء في تعليق احد الحسابات من خلال الهاشتاق (الكرة المسطحة) : (ههههههه من العشره الاوائل كنت احب واحترم الاربعيني دايما لانه جاد ... بس جاني فضول اذا هند عنده الاولى مين التسعه الباقين اخاف معاذي وربى والسلاتيح الباقين ... متت ضحك خساره صوتك الرخيم ياخي وهذا كلامك ).


وقال احد المغردين (بغض النظر عن التصنيف اللي من كيسه الحين نص علماء ناسه ماتو بالفضاء عشان يثبتون أن الكورة الارضية كروية ويجيك واخد ينسف تعب ملايين السنين ويقول مسطحه!)، بينما قال احد الاشخاص (للي يستغرب ان هند القحطاني كل يوم تطلع ترند .. يا جماعة في كمية عقول مسطحة بأعداد رهيبة الله يخارجنا).


فيما قال شخص اخر: (بما أن ⁧‫هند القحطاني‬⁩ أصبحت متداول الناس في مواقع التواصل هذا يؤكد مدى نجاح شهرتها ليس من ناحية المحتوى بل متطلب الواقع و من وجهة نظري لكل شخص حاب ينشهر بأسرع وقت في مجتمعنا فقط كل ما عليه يقدم لنا محتوى فاشل و بعد حين سنجح ، أغلب مجتمعنا يحارب الناجح و يدعم الفاشل).


وقد كانت السعودية هند القحطاني قد اثارت الكثير من الجدل في الأيام الماضية بعد قيامها بشرائها احد البيوت الفخمة في الولايات المتحدة الامريكية، حيث قامت بنشر مقطع فيديو علي حسابها مدته دقيقتين تستعرض من خلاله اهم تفاصيل هذا البيت الفاخر ، حيث تم تداول هذا الفيديو بشكل كبير عبر مختلف موقع التواصل الاجتماعي.



وأظهر هذا المقطع الذي نشرته هند القحطاني عبر حسابها علي تطبيق سناب شات مدى فخامة هذا البيت الذي يتميز بتصميمه الجميل، حيث يحتوي على نوافير وأثاث فاخر وديكورات مدهشة،  بالإضافة الي أنه كبير وواسع ومطل على حديقة ضخمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال